السبت - 1 شهر رمضان 1438 هـ - 27 مايو 2017 مـ - رقم العدد14060
نسخة اليوم
نسخة اليوم 2017/05/27
loading..

نجوم الأغنية السعودية يقفون مجدداً على المسرح في «إجازة الربيع»

نجوم الأغنية السعودية يقفون مجدداً على المسرح في «إجازة الربيع»

الحفل الثاني الذي تشهده الرياض
الجمعة - 3 رجب 1438 هـ - 31 مارس 2017 مـ رقم العدد [14003]
رابح صقر - خالد عبد الرحمن
نسخة للطباعة Send by email
جدة: «الشرق الأوسط»
يستعد عشاق الأغاني الخليجية لحضور الحفل الغنائي الذي سيقام مساء الاثنين المقبل في العاصمة السعودية الرياض، ويغني فيه اثنان من أهم نجوم الأغنية في منطقة الخليج العربي، الفنانان السعوديان رابح صقر وخالد عبد الرحمن، وذلك على خشبة مسرح مركز الملك فهد الثقافي.
وسيقدم الفنان رابح صقر خلال وصلته، أغاني لأول مرة على خشبة المسرح من ألبومه الجديد الذي طرحه أمس، بالإضافة إلى أعماله السابقة.
الحفل المرتقب، هو الثاني ضمن الأنشطة الفنية الغنائية التي تشهدها الرياض، حيث أقيم مطلع شهر مارس (آذار) الحالي حفل فني جمع فنان العرب محمد عبده والنجم راشد الماجد، في حدث فني مختلف للسعوديين حضره نحو 3 آلاف متفرج. وكانت جدة «عروس البحر الأحمر» استضافت أولى الحفلات الغنائية في يناير (كانون الثاني) الماضي، التي تنظمها شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات»، والتي شارك فيها الفنانون محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس، وأقيم الحفل في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الملك عبد الله الرياضية، التي غصت بالحضور ليلتها. يذكر أن الجهة المنظمة، تحضر لإقامة حفل فني في المنطقة الشرقية، يتوقع أن يشارك فيه نخبة من كبار الفنانين أمثال راشد الماجد وعبد المجيد عبد الله ورابح صقر وماجد المهندس ومحمد عبده، وذلك في الصالة الرياضية المغلقة بالدمام ولكن لم يتحدد الموعد حتى الآن.