الاثنين - 28 جمادى الآخرة 1438 هـ - 27 مارس 2017 مـ - رقم العدد13999
نسخة اليوم
نسخة اليوم  27-03-2017
loading..

الهلال يدرس الاستغناء عن القحطاني والشلهوب

الهلال يدرس الاستغناء عن القحطاني والشلهوب

الأرجنتيني دياز سيحدد حاجته لهما نهاية الموسم
الاثنين - 21 جمادى الآخرة 1438 هـ - 20 مارس 2017 مـ رقم العدد [13992]
ياسر القحطاني («الشرق الأوسط»)
نسخة للطباعة Send by email
الرياض: فارس السبيعي
علمت «الشرق الأوسط» أن إدارة الهلال ستحدد مصير ثنائي الخبرة في الفريق ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب نهاية الموسم الحالي باستمرارهما من عدمه.
وأشار مصدر إلى أن الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال، سيستأنس برأي الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق ومدير الكرة فهد المفرج، قبل أن يصدر قراره في هذا الملف.
ورغم تاريخ اللاعبين وشعبيتهما الكبيرة، فإن هناك انقساما جماهيريا حول استمرارهما من عدمه في ظل ابتعادهما عن المشاركة في التشكيلة الأساسية في السنوات الأخيرة بعد أن تقدما في السن، في الوقت الذي أشارت فيه مصادر مقربة من القحطاني والشلهوب لرغبتهما في التوجه لاعتزال الكرة في حال عدم التجديد لهما، مفضلين إنهاء مشواريهما في ناديهما الأزرق، حيث لن يتجها لأي ناد آخر، فيما كان اللاعبان دخلا الأشهر الستة الأخيرة من عقديهما اللذين ينتهيان في مايو (أيار) المقبل.
من جهة أخرى، واصلت إدارة الكرة في نادي الهلال اتصالاتها مع عدد من الأندية لتأمين مواجهات ودية للفريق الأول خلال فترة التوقف، فيما كان الهلال خاطب نادي بني ياس الإماراتي وينتظر رده بالموافقة أو الاعتذار.
وأكد فهد المفرج مدير الكرة بنادي الهلال في اتصال هاتفي بـ«الشرق الأوسط» من أبوظبي أمس أنهم لن يبحثوا عن ناد إماراتي آخر «قبل أن نعرف رد نادي بني ياس النهائي».