الأحد - 26 رجب 1438 هـ - 23 أبريل 2017 مـ - رقم العدد14026
نسخة اليوم
نسخة اليوم 2017/04/23
loading..

المسعود: الشكاوى الدولية المرفوعة ضد الشباب لا تقلقنا

المسعود: الشكاوى الدولية المرفوعة ضد الشباب لا تقلقنا

«أحوال جوية» تتسبب في إلغاء التدريبات أمس
الاثنين - 21 جمادى الآخرة 1438 هـ - 20 مارس 2017 مـ رقم العدد [13992]
فريق الشباب لا يزال يقدم مستويات سيئة في هذا الموسم (المركز الإعلامي بنادي الشباب)
نسخة للطباعة Send by email
الرياض: مهند المحرج
أعلن أحمد المسعود، مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب، أن جميع القضايا الخاصة بناديه الحاضرة على طاولة اللجان القضائية وغرف فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم في طريقها للإغلاق، مطمئنًا جماهير ناديه بأنه لن يلحق الفريق أي ضرر أو عقوبة بسببها.
وأكد المسعود أن جميع رواتب ومستحقات العاملين بالنادي سيتم سدادها خلال الشهرين، وأنه لن يكون هناك أي متأخرات مالية، بحسب قوله.
وشدد المسعود على أن دعم الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان وعضوي الشرف فهد بن خالد بن سلطان وعبد الله بن خالد بن سلطان مستمر، ولم ولن ينقطع، مبينًا أنهم الأحرص على عدم إعلان أي دعم كونه يأتي من منطلق عشق ومحبة.
من جانبه، تقرر أن يخوض الفريق الكروي الأول مباراتين وديتين، ستجمعه الأولى مع نظيره بنادي الفيصلي الأربعاء المقبل، فيما سيخوض وديته الثانية أمام الخليج مطلع أبريل (نيسان) المقبل، في الوقت الذي ستقام فيه كلتا المباراتين على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي، وذلك ضمن برنامج الفريق الإعدادي خلال فترة توقف دوري جميل للمحترفين.
من ناحية أخرى، ألغت الأجهزة الفنية الكروية بنادي الشباب تدريبات الفرق؛ (الأول، الأولمبي، الشباب، والناشئين)، أمس (الأحد)، وذلك بسبب الأحوال الجوية التي تعرضت لها مدينة الرياض عصر اليوم. وستعاود الفرق التدريبات اليوم (الاثنين).