الأربعاء - 29 رجب 1438 هـ - 26 أبريل 2017 مـ - رقم العدد14029
نسخة اليوم
نسخة اليوم 2017/04/26
loading..

سلسلة من المفاجآت وحبس الأنفاس في حلقة الغد من «أراب غوت تالنت»

سلسلة من المفاجآت وحبس الأنفاس في حلقة الغد من «أراب غوت تالنت»

الجمعة - 18 جمادى الآخرة 1438 هـ - 17 مارس 2017 مـ رقم العدد [13989]
نسخة للطباعة Send by email
بيروت: فيفيان حداد
سلسلة من المفاجآت وحبس الأنفاس ستحملها حلقة الغد من برنامج «أراب غوت تالنت» الذي انطلق السبت الماضي على شاشة «إم بي سي».
وتتعلق تلك المفاجآت بأحد أعضاء اللجنة (أحمد حلمي)، في حين تتعلق أخرى منها بمواهب استثنائية لمشتركي الحلقة الثانية، حيث سيخطف أحد المواهب الأضواء بـ3 نعم، وهو القادم من الجزائر بفضل قدراته في الرقص التي ترقى إلى مصاف العالمية. كما سيحبس أحد المشتركين القادمين من الكويت أنفاس اللجنة والجمهور بعرض مليء بالمخاطر والشجاعة. أما في الشق الموسيقي، فثمة موهبة سيتألق صاحبها بالعزف على مجموعة من الآلات الوترية، بطريقة مبدعة وأسلوب ساحر تطرب له نجوى كرم. وسنلاحظ وللمرة الأولى تعاطف العميد علي جابر مع فرقة مغربية إثر تقديمها عرضا مستوحى من مأساة واقعنا العربي اليوم في ظل ظروف الحروب التي تسوده.
فالزخم والقوة اللذان انطلق معهما برنامج «أراب غوت تالنت) في الحلقة الأولى من موسمه الخامس، سيرافقانه أيضا في حلقة الغد منه.
وكانت علامات التأثر والتعجب قد سادت ملامح أعضاء لجنة الحكم في البرنامج، وذلك أثناء متابعتهم مواهب أولى حلقاته.
فمواهب من مصر والسعودية والمغرب، إضافة إلى أخرى من العراق والجزائر، لاقت استحسانا كبيرا من أعضاء اللجنة الثلاثية هذه السنة، والمؤلفة من نجوى كرم وعلي جابر وأحمد حلمي. وقد تراوحت اللوحات التي قدموها ما بين الألعاب الخفية والغناء، إضافة إلى الاستعراضات البهلوانية. ونال كل من المشتركين أيمن (مصر) وزوجته كسينيا (أوكرانيا) تصفيقا حارا من قبل الجمهور وثلاثة (نعم) من أعضاء لجنة الحكم المشرفة على عملية اختيار المواهب، بعد أن قدما عرضا مبهرا من ألعاب السيرك. أما السعودي أحمد عطوي فحيّر الحضور منذ الدقيقة الأولى لاعتلائه منصة المسرح، حول كيفية ارتفاعه عن الأرض وبقائه ساكنا لفترة وجيزة، محللين طبيعة الخدعة التي قام بها. أما المشترك أحمد (السعودية) فقد آثار في تحديه الفنانة نجوى من لجنة الحكم في قراءته أفكارها، حشرية زملائها بعد أن استطاع معرفة أسماء عواصم وأرقام اختاروها دون البوح بها علنا.
وكان قد تأهل إلى المرحلة المقبلة كل من وليد يعقوبي، وآدم داود، ومريم، وذلك في لقطات خاطفة قبل أن تدخل إيمان الشميطي من المغرب، وهي أول مشتركة حامل في البرنامج، فغنت وعزفت على آلة الغيتار، منشدة أغنية للفنانة شيرين نالت ثناء اللجنة؛ مما دفع بالفنانة نجوى إلى الضغط على «البازر الذهبي» لأول مرة في هذا الموسم، وهو ما سيتيح لإيمان الانتقال مباشرة إلى مرحلة نصف النهائيات.