السبت - 26 جمادى الآخرة 1438 هـ - 25 مارس 2017 مـ - رقم العدد13997
نسخة اليوم
نسخة اليوم 2017/03/25
loading..

زيدان يشيد بصبر ريـال مدريد بعد فوز حاسم على بيتيس

زيدان يشيد بصبر ريـال مدريد بعد فوز حاسم على بيتيس

الاثنين - 14 جمادى الآخرة 1438 هـ - 13 مارس 2017 مـ رقم العدد [13985]
زين الدين زيدان مدرب ريـال مدريد (أ.ف.ب)
نسخة للطباعة Send by email
القاهرة: «الشرق الأوسط أونلاين»
أشاد زين الدين زيدان، مدرب ريـال مدريد، بقدرة لاعبيه على اجتياز اختبار صعب بالفوز 2 - 1 على ريـال بيتيس في استاد «سانتياغو برنابيو» والتقدم نحو صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم على حساب برشلونة.

وتأخر ريـال بهدف محرج سجله الحارس كيلور نافاس بطريق الخطأ في مرماه خلال الشوط الأول، لكن الهداف كريستيانو رونالدو أدرك التعادل بضربة رأس قبل نهاية الشوط، وأضاف القائد والمدافع سيرغيو راموس هدف الانتصار بعد ركلة ركنية في الشوط الثاني.

ولدى ريـال 62 نقطة ويتقدم بنقطتين على برشلونة الذي مني بخسارة مفاجئة 2 - 1 أمام ديبورتيفو لاكورونيا بعد 4 أيام فقط من فوز مذهل 6 - 1 على باريس سان جيرمان ليبلغ دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان للصحافيين: «لم نتمكن من الهيمنة التامة، وهذا طبيعي، لكني أشعر بالسعادة. يجب أن أوجه التهنئة للاعبي فريقي لأنه كان ينبغي بالفعل التحلي بالصبر. النتيجة عادلة في النهاية حتى لو لم تكن المباراة بأكملها في مصلحتنا».

وأضاف: «لعب بيتيس معظم أوقات المباراة في نصف ملعبه ودافع بقوة، وتسبب في مشكلات لنا في الهجمات المرتدة، لكننا سعداء بالنتيجة، لأنها لم تكن سهلة. الضغط كان علينا، لكن الأمر لم ينته بعد، ويتبقى كثير من اللعب، ونحن ندرك ذلك».