الأربعاء - 29 رجب 1438 هـ - 26 أبريل 2017 مـ - رقم العدد14029
نسخة اليوم
نسخة اليوم 2017/04/26
loading..

نسرين طافش تنتهي من تصوير «شوق» مع المخرجة رشا شربتجي

نسرين طافش تنتهي من تصوير «شوق» مع المخرجة رشا شربتجي

الجمعة - 4 جمادى الآخرة 1438 هـ - 03 مارس 2017 مـ رقم العدد [13975]
نسخة للطباعة Send by email
بيروت: فيفيان حداد
انتهت الممثلة نسرين طافش من تصوير مشاهد مسلسل «شوق» وهو من إخراج رشا شربتجي. وأشارت الممثلة السورية إلى أنها تجسّد فيه دور الفتاة (شوق) الإنسانة العميقة والقارئة الشغوفة، والتي تعيش في داخلها طفلة عفوية وجريئة بحيث تمتلك شخصية خاصة لا تشبه غيرها من الفتيات في سنّها. وتابعت: «شوق تمارس مهنتين فتعمل في دار للنشر نهارا ومونتيرة في الأفلام الوثائقية ليلا، وتتبدل تفاصيل يومياتها عبر حدث استثنائي تصادفه في حياتها والذي لم يسبق وأن طرح في الدراما العربية.
وكشفت طافش بأن «شوق» تعيش قصة حبّ في ظروف خاصة، ويتبدل كل شيء في لحظة معينة خلال حدث مفاجئ تتعرض له.
ووصفت الشخصية التي تلعبها بالصعبة جدا وبالمركبة وبأنها تطلّبت منها طاقة كبيرة، كما اعترفت بأن ملاحظات وتوجيهات المخرجة رشا شربتجي، ساعدتها كثيرا في التقاط خيوط الشخصية منذ اللحظات الأولى لدخولها استوديو التصوير.
وعن الأجواء التي سادت العمل أكدت نسرين طافش أن فريق العمل يتألّف من أشخاص محترفين، إن من خلال الممثلين المشاركين فيه أمثال سوزان نجم الدين وباسم ياخور ومنى واصف وصباح الجزائري وغيرهم، وإن من خلال العاملين في مجال الإضاءة والتصوير. ووصفت تعاونها مع المخرجة رشا شربتجي بالممتع وأنها صاحبة حضور لافت أثناء قيادتها عملية الإخراج، كما أنها تهتم بأدقّ التفاصيل بإبداعية وحساسية عالية.
يذكر أن هذا المسلسل ستبدأ في عرضه قناة «أو إس إن» في الأيام القليلة المقبلة.
وكانت نسرين طافش قد أطلقت مؤخراً أغنية جديدة بعنوان «متغيّر عليّ» وهي من إنتاج «مومنتز إيفينت»، ومن تأليف وتلحين إياد الرماوي وتوزيع جان ماري رياشي، وقد صوّرتها على طريقة الفيديو كليب بتوقيع المخرج سعيد الماروق.