«دورة ديفيز»: البريطاني دريبر يسعى لاستعادة لياقته

جاك دريبر (د.ب.أ)
جاك دريبر (د.ب.أ)
TT

«دورة ديفيز»: البريطاني دريبر يسعى لاستعادة لياقته

جاك دريبر (د.ب.أ)
جاك دريبر (د.ب.أ)

قال متحدث باسم جاك دريبر، المصنّف الأول في بريطانيا، إن اللاعب يعمل على استعادة لياقته بعدما تعرّض لوعكة صحية في أثناء دورة «أميركا المفتوحة» للتنس، وإنه سينضم إلى زملائه في الفريق المشارك في «كأس ديفيز»، اليوم الثلاثاء.

وخسر دريبر 7 - 5 و7 - 6 و6 - 2 في الدور قبل النهائي أمام الإيطالي يانيك سينر الذي مضى في طريقه للفوز باللقب. وخلال الخسارة، تقيّأ اللاعب البريطاني، البالغ عمره 22 عاماً، ثلاث مرات في المجموعة الثانية.

وقال متحدث باسم اللاعب لوسائل إعلام بريطانية: «سينضم جاك إلى الفريق في مانشستر يوم الثلاثاء قبل المباراة الأولى يوم الأربعاء. يعمل جاك ومساعدوه بجد لاستعادة لياقته، وسيأخذ ليون سميث قائد الفريق البريطاني كل هذا بعين الاعتبار في اختياره للفريق».

وتلعب بريطانيا أمام فنلندا، الأربعاء، قبل مواجهة الأرجنتين يوم الجمعة ثم كندا، بطلة 2022 يوم الأحد في المجموعة الرابعة من البطولة.


مقالات ذات صلة

كيم: أخطأت بتصرفي ضد جماهيرنا الكورية

رياضة عالمية مين - جاي كيم خلال مواجهة فلسطين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 (أ.ب)

كيم: أخطأت بتصرفي ضد جماهيرنا الكورية

أقر مدافع بايرن ميونيخ الألماني مين - جاي كيم بأنه أخطأ بالدخول في مشادة مع الجمهور بعد التعادل المخيب لمنتخب بلاده كوريا الجنوبية على أرضه ضد نظيره الفلسطيني.

«الشرق الأوسط» (مسقط)
رياضة عالمية ديدييه ديشان (أ.ف.ب)

ديشان: واثق من عودة مبابي... لست قلقاً

قال ديدييه ديشان، مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم، إنه ليس قلقاً بشأن مستوى كيليان مبابي، ويتوقع أن يستعيد مهاجم ريال مدريد الجديد حاسته التهديفية.

«الشرق الأوسط» (ليون (فرنسا))
رياضة عالمية «باناسونيك» كانت شريكاً رسمياً للأولمبياد منذ 1987 (أ.ف.ب)

«باناسونيك» تُنهي عقد رعاية الأولمبياد بعد 37 عاماً

أعلنت شركة «باناسونيك» اليابانية القابضة، اليوم (الثلاثاء)، إنهاء عقد استمر 37 عاماً كأحد أبرز رعاة الأولمبياد بعد نهاية دورة باريس 2024.

«الشرق الأوسط» (طوكيو)
رياضة عالمية نوفاك ديوكوفيتش (أ.ب)

ديوكوفيتش خالي الوفاض مع بزوغ حقبة سينر وألكاراس

شهد عالم التنس تحولاً كبيراً في موسم الدورات الأربع الكبرى، الذي هيمن عليه يانيك سينر وكارلوس ألكاراس، إيذاناً بنهاية حقبة الثلاثة الكبار في الرياضة.

«الشرق الأوسط» (بنغالور)
رياضة عالمية أدريان نيوي (أ.ب)

المصمم نيوي ينضم إلى أستون مارتن شريكاً فنياً

أعلن فريق أستون مارتن المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات اليوم الثلاثاء أن أدريان نيوي، أحد أبرز مصممي السيارات في المسابقة.

«الشرق الأوسط» (سيلفرستون)

كيم: أخطأت بتصرفي ضد جماهيرنا الكورية

مين - جاي كيم خلال مواجهة فلسطين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 (أ.ب)
مين - جاي كيم خلال مواجهة فلسطين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 (أ.ب)
TT

كيم: أخطأت بتصرفي ضد جماهيرنا الكورية

مين - جاي كيم خلال مواجهة فلسطين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 (أ.ب)
مين - جاي كيم خلال مواجهة فلسطين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 (أ.ب)

أقر مدافع بايرن ميونيخ الألماني مين - جاي كيم بأنه أخطأ بالدخول في مشادة مع الجمهور بعد التعادل المخيب لمنتخب بلاده كوريا الجنوبية على أرضه ضد نظيره الفلسطيني خلال الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.

وبدأت كوريا الجنوبية منافسات المجموعة الثانية من الدور الحاسم للتصفيات بالتعادل على أرضها مع فلسطين من دون أهداف، الخميس، أمام 66 ألف مشجع على ملعب كأس العالم في سيول.

ولم يكن الجمهور المحلي راضياً عن مقاربة المدرب الجديد ميونغ - بو هونغ للمباراة، فوجّه له صافرات الاستهجان خلال اللقاء وبعده.

وفي نهاية اللقاء، تواجه كيم مع قسم من المشجعين، وقال للصحافيين بعد ذلك: «أشعر بخيبة أمل لأن بعض الناس يريدون منا الفشل».

وقال كيم عشية الجولة الثانية التي تجمع الثلاثاء منتخب بلاده بمضيفه المنتخب العُماني في مسقط: «سمعت أن الجماهير قررت عدم إطلاق صافرات الاستهجان في المباريات المستقبلية، وأنا أقدّر ذلك».

وأضاف اللاعب البالغ 27 عاماً: «أعتقد أن تصرُّفي كان خاطئاً».

وتلعب كوريا الجنوبية بقيادة رابع مدرب لها لهذا العام مع عودة هونغ لاستلام المهمة التي تولاها سابقاً قبل عقد من الزمن.

ولم يكن الجمهور راضياً عن الاستعانة به لتولي المهمة والعملية التي أعادته إلى هذا المنصب، لكن اللاعبين دعموه علناً ومن بينهم كيم الذي قال إنه يستمتع بالتعلم من هونغ، المدافع السابق المميز الذي قاد كوريا الجنوبية إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2002.

ورأى كيم أنه «من الرائع الظهور بجانب شخص كان أفضل مدافع في كوريا ولديه كثير من الخبرة التدريبية»، مضيفاً: «يمكنه أن يقدم لي ملاحظات ونصائح فورية. أحاول دائماً أن آخذ كلماته بعين الاعتبار، وأن أنفذها على أرض الملعب».

وسدد قائد المنتخب نجم توتنهام الإنجليزي هيونغ - مين سون الكرة في خشبات المرمى قبيل نهاية المباراة ضد فلسطين التي حصلت في اللقاء على فرصها للتسجيل أيضاً.

وعلى الرغم من المعنويات المهزوزة إلى حد ما، فإن كوريا الجنوبية تبدو مرشحة للفوز على عُمان في مسقط، لا سيما أن المنتخب المضيف خسر مباراته الأولى أمام العراق 0 - 1.