لمسات

قضية هارفي واينستين تتفاعل وتصيب خط «ماركيزا» في الصميم

قضية هارفي واينستين تتفاعل وتصيب خط «ماركيزا» في الصميم

كان من الطبيعي أن تطال فضيحة هارفي واينستين وتحرشه الجنسي بمجموعة لا تحصى من النجمات، عالم الموضة. قد يتساءل البعض: ما علاقة الموضة بالفضيحة التي تداولتها وسائل الإعلام العالمي بنهم شديد مؤخراً؟ الجواب بكل بساطة أن هارفي واينستين أكثر مخرج تعامل مع الموضة في العقود الأخيرة.

البنطلون الواسع بين الموضة والأناقة

البنطلون الواسع بين الموضة والأناقة

عندما يتعلق الأمر بأناقة الرجل فإن المصممين يجدون صعوبة فيها إلى حدٍّ ما، على الأقل من ناحية أن القطع المتاحة أمامهم محدودة، تقتصر على المعاطف والقمصان والبدلة؛ لهذا فإنهم في كل موسم يحاولون قدر الإمكان تجديد اقتراحاتهم له تارةً بتضييق السترة والبنطلون وتنعيم الأكتاف وتارةً أخرى بتوسيع بعض التصاميم

العباءة واحدة والإكسسوارات متنوعة

رغم أن مقولة مارلين مونرو الشهيرة «اعط فتاة حذاءً مناسباً وسترى كيف ستغزو العالم» أصبحت من الكليشيهات فإنها لا تزال تعبر عن الواقع. أكبر دليل على هذا الضجة التي أثارتها ميلانيا ترمب مؤخرا بظهورها بكعب عال وهي تتوجه لتفقد ضحايا عاصفة «هارفي» في ولاية تكساس.

الخبيرة واحدة والإطلالات مختلفة

الخبيرة واحدة والإطلالات مختلفة

كان عرضا كل من «فيرسيس» و«أليس تامبرلي» مختلفين. الأول كان شبابيا وجريئا والثاني أنيقا مع لمسة بوهيمية رومانسية، وهو ما انعكس على الماكياج. كان مختلفا تماما في العرضين رغم أن فنانة الماكياج كانت واحدة: شارلوت تيلبوري.

ريم جانو... مصممة تعشق الأرابيسك وتطويع التراث

ريم جانو... مصممة تعشق الأرابيسك وتطويع التراث

لكل مصمم بصمته ورؤيته التي يبلورها بأدواته الخاصة... مصممة الحلي والإكسسوارات المصرية ريم جانو اختارت أن تكون حليها بأحجام كبيرة تتخللها فراغات كثيرة لتأتي وكأنها مشربيات. استطاعت المصممة الشابة خلال عامين فقط أن تُرسخ أقدامها على المستوى العالمي.

الصفحات

الأكثر قراءة في لمسات

الوسائط المتعددة