الوتر السادس

تعاقدات مبكرة لأعمال درامية لموسم رمضان 2018

تعاقدات مبكرة لأعمال درامية لموسم رمضان 2018

«قبل الهنا بسنة»، كما يقول المثل المصري، ظهرت بوادر وملامح الأعمال التلفزيونية للموسم الدرامي في شهر رمضان 2018، حيث تعاقد عدد من الفنانين لتقديم أعمال جديدة، وأغلب الذين وقعوا التعاقدات شاركوا في أعمال رمضان الماضي، منهم من حقق نجاحا وفي المقابل آخرون لم يحققوا النجاح المطلوب، وبرغم ذلك تعاقد المنت

أمير كرارة: أصبحت بطلاً شعبياً بسبب دوري في «كلبش»

أمير كرارة: أصبحت بطلاً شعبياً بسبب دوري في «كلبش»

شارك الفنان المصري أمير كرارة هذا العام في عملين؛ أحدهما درامي بعنوان «كلبش» الذي عرض برمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا وحظي بإشادة الجمهور والنقاد، كما أشاد بأدائه زملاؤه من الوسط الفني، حيث جسد كرارة شخصية ضابط الشرطة «سليم الأنصاري»، وهو العمل الذي شارك كرارة فيه مجموعة من الفنانين؛ منهم هالة فاخر و

عمرو دياب... قائد الثورة الموسيقية الحديثة

منذ أن طرح بوستر ألبومه الجديد «معدي الناس»، ينتظر معجبو ومحبو الفنان عمرو دياب، أو «الهضبة» - كما يطلق عليه - طرح ألبومه بفارغ الصبر.

رندة كعدي: اكتفيت من تأدية شخصية الأم وسأتوجه إلى أدوار تتناول قضايا المرأة

رندة كعدي: اكتفيت من تأدية شخصية الأم وسأتوجه إلى أدوار تتناول قضايا المرأة

قالت الممثلة رندة كعدي إن موسم رمضان هذه السنة أكرمها بشكل لافت من خلال مشاركتها في 3 أعمال درامية. وقالت في حديث لـ«الشرق الأوسط»: «لا أدري لماذا انقشعت الرؤية فجأة لدى المنتجين ورأوا في ممثلة بارعة تستأهل تلك الإطلالات.

نادين نسيب نجيم: لن أشارك في «الهيبة 2» والثنائيات ليست هدفي

نادين نسيب نجيم: لن أشارك في «الهيبة 2» والثنائيات ليست هدفي

قالت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم إن النجاح الذي حقّقه مسلسل «الهيبة» يعود إلى التجانس الكبير بين فريق العمل مما جعل كلّ ممثل مشارك فيه نجما حقيقيا.

أحمد فهمي لـ «الشرق الأوسط»: مسلسلي لم يسئ إلى اللبنانيات

أحمد فهمي لـ «الشرق الأوسط»: مسلسلي لم يسئ إلى اللبنانيات

يمتلك الفنان المصري أحمد فهمي مواهب كثيرة منها التأليف والتمثيل، كما قدم الكوميديا بمفهوم جديد وشكل مختلف، حيث دمج بين كوميديا الموقف وخفة الدم الفطرية.

ريتا حرب: ليس لدي عقدة السباق الرمضاني وما يهمّني عين المشاهد

ريتا حرب: ليس لدي عقدة السباق الرمضاني وما يهمّني عين المشاهد

قالت الممثلة ريتا حرب إن مسلسل «أدهم بيك» الذي تشارك به حاليا في دور رئيسي شكّل لها منعطفا هاما في مسيرتها التمثيلية لا سيما أن انعكاسه على المشاهد جاء إيجابيا.

الصفحات

الأكثر قراءة في الوتر السادس