الوتر السادس

أسعد رشدان لـ  «الشرق الأوسط» : الممثل اللبناني في عمري يعاني

أسعد رشدان لـ «الشرق الأوسط» : الممثل اللبناني في عمري يعاني

يلقّبونه بـ«جوكر» الدراما اللبنانية؛ كونه يستطيع تأدية أدوار الشر بامتياز، تماماً كتلك المتعلقة بالخير والرومانسية والفقر والثراء وغيرها. فالممثل اللبناني أسعد رشدان، الذي مضى على مشواره الفني نحو 50 عاماً، لا يزال يتمتع بحضور لافت في أعمال الدراما.

أمل الدباس: تجسيد مُعاناة مريضات السرطان من أحلامي

أمل الدباس: تجسيد مُعاناة مريضات السرطان من أحلامي

قالت الفنانة الأردنية أمل الدباس إن أمنية حياتها تقديم عمل درامي يجسد معاناة مريضات سرطان الثدي، وأكدت الدباس في حوارها مع «الشرق الأوسط» أنها عانت من المرض لمدة 6 أشهر سقط خلالها شعرها وتألم جسدها بسبب المواد الكيماوية التي كانت تعالج بها.في البداية تحدثت أمل الدباس عن تفاصيل أحدث أعمالها الدرامية

شذى حسون: إظهار العراق في أبهى صورة أهم أولوياتي

قالت الفنانة العراقية شذى حسون إن العمل على أغنية «Mon Amour» التي طرحتها مؤخراً بدأ منذ 3 سنوات، وأكدت شذى في حوارها لـ«الشرق الأوسط» أن تجربة الديو مع الشاب فُضيل كانت ممتعة، مشيرة إلى حرصها الدائم على إظهار العراق في أبهى صورة. في البداية تحدثت شذى حسون عن تفاصيل أحدث أعمالها الغنائية Mon Amour»

علاء زلزلي لـ «الشرق الأوسط» : أعود لأكمل المشوار من دون توقف

علاء زلزلي لـ «الشرق الأوسط» : أعود لأكمل المشوار من دون توقف

غاب علاء زلزلي عن الساحة الفنية لنحو 10 سنوات، كان يطل خلالها بشكل متقطع. ظروف كثيرة أثرت عليه وبينها رحيل والدته «أم علاء» التي تركت عنده فراغاً كبيراً، لم يستطع تجاوزه بسرعة.

تارا عبود لـ«الشرق الأوسط»: خطواتي الفنية «بطيئة» لكنها صحيحة

تارا عبود لـ«الشرق الأوسط»: خطواتي الفنية «بطيئة» لكنها صحيحة

قالت الممثلة الأردنية من أصول فلسطينية، تارا عبود، إن مشاركتها في فيلم «Rebel (المتمرد)» تعد تجربة مهمة في مشوارها الفني، لا سيما أنه يعرض لمشكلة الإرهاب ويكشف كثيراً من جرائم التنظيمات الإرهابية.

الصفحات