البنك العربي يحصل على جائزة {أفضل بنك في الشرق الأوسط}

البنك العربي يحصل على جائزة {أفضل بنك في الشرق الأوسط}

حقق نتائج مالية إيجابية خلال عام 2013 رغم التحديات التي تشهدها المنطقة
السبت - 25 رجب 1435 هـ - 24 مايو 2014 مـ
مبنى البنك العربي في الأردن
عمان: «الشرق الأوسط»
منحت «غلوبال فاينانس»، المجلة العالمية المتخصصة بالشؤون المالية ومركزها نيويورك، البنك العربي، جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط لعام 2014، بالإضافة إلى جائزتي أفضل بنك في الأردن، وأفضل بنك في اليمن، وقد جرى اختيار البنك العربي من قبل فريق المحررين في المجلة إلى جانب فريق من المحللين المختصين والمديرين التنفيذيين والمستشارين المصرفيين.
وقال نعمة صباغ المدير العام التنفيذي للبنك العربي: «إننا نعتز بهذا التقدير الذي يأتي من جهة عالمية مرموقة، تقديرا لأداء وإنجازات البنك العربي على صعيد منطقة الشرق الأوسط».
وأضاف صباغ: «إن مثل هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا ثقة عملائنا الراسخة والجهود الحثيثة التي يبذلها فريق العمل في البنك، بشتى كوادره الوظيفية، وعلى امتداد شبكتنا المصرفية التي تضم ما يزيد عن 600 فرع في 30 دولة عبر خمس قارات».
يذكر أن مجموعة البنك العربي حققت نتائج مالية إيجابية خلال عام 2013، رغم التحديات التي تشهدها المنطقة، حيث تجاوزت الأرباح التشغيلية قبل المخصصات والضرائب المليار دولار، في حين بلغت أرباح المجموعة الصافية بعد الضرائب والمخصصات 501.9 مليون دولار في نهاية 2013 وبنسبة نمو بلغت 43 في المائة.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة