صورة... آخر ظهور لبراينت وابنته جيانا قبل يوم من الحادث

انتشرت مؤخراً صورة تظهر نجم كرة السلة الراحل كوبي براينت وابنته جيانا خلال مباراة في ملعبه الخاص لكرة السلة قبل يوم واحد من حادث تحطم مروحية مأساوي أودى بحياتهما، بحسب تقرير نشره موقع صحيفة «إيفنينغ ستاندارد» البريطانية.
وبراينت بطل الدوري الأميركي للمحترفين (إن بي إيه) خمس مرات وصاحب الميدالية الذهبية الأولمبية مرتين توفي إلى جانب ابنته جيانا البالغة من العمر 13 عاماً والمعروفة باسم جيجي في الحادث الذي وقع في كاليفورنيا صباح الأحد.
وقال مسؤول شرطة مدينة لوس أنجليس الأميركية أليكس فيلانويفا إن تسعة أشخاص بينهم الطيار توفوا في الحادث. وكان من بين الضحايا مدرب كرة القاعدة (بيسبول) جون التوبيلي وزوجته كي التوبيلي وابنتهما أليسا التوبيلي التي كانت زميلة جيجي في فريق كرة السلة.
وفي الصورة الأخيرة لهما، يمكن رؤية الأب كوبي، البالغ من العمر 41 عاماً، وهو يقدم نصائح لجيجي حول ما يجب القيام به وذلك في أكاديمية كوبي مامبا الرياضية في كاليفورنيا.

وشاهد أسطورة كرة السلة من المقاعد الجانبية طريقة لعب ابنته جيجي مع فريقها مامبا.
وكان حلم جيجي أن تلعب في يوم من الأيام في بطولة «دبليو إن بي إيه» «WNBA»، دوري محترفات كرة السلة الأميركي .
وتمت مشاركة مقطع فيديو لكوبي يحلل أحداث إحدى المباريات مع ابنته على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاتهما.
ووُلد براينت في فيلادلفيا عام 1978. وهو متزوج من سيدة تدعى فانيسا ولديه ثلاث فتيات أخريات هن ناتاليا، بيانكا وكابري، ويُعتبر على نطاق واسع واحداً من أعظم اللاعبين الذين ظهروا في الدوري الأميركي للمحترفين، وقضى كامل حياته المهنية التي استمرت 20 عاماً مع فريق لوس أنجليس ليكرز.
وكانت جيجي لاعبة واعدة وقال براينت سابقاً إنها ستواصل إرثه في لعبة كرة السلة.