4 طائرات تنقل الجماهير السعودية إلى اليابان لمؤازرة الهلال أمام أوراوا

وجّه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، بتأمين 4 طائرات لنقل الجمهور السعودي المساند لفريق نادي الهلال في مباراة أوراوا الياباني، ضمن إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، التي ستقام في اليابان على استاد سايتاما يوم الأحد 24 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.
وذكرت هيئة الرياضة في السعودية أن هذا التوجيه «يأتي دعماً من ولي العهد لممثل الكرة السعودية فريق الهلال، وتحفيزاً للاعبيه لحسم اللقب لصالحه، بعد أن أنهى مواجهة الذهاب بالرياض بالفوز بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود». وأشارت إلى أنها ستبدأ التنسيق مع مجلس إدارة نادي الهلال لوضع الترتيبات اللازمة من قبل النادي لنقل الجماهير إلى اليابان وفقاً لهذا التوجيه.
من جهته، أكد الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة أن هذه البادرة «تؤكد استمرار الدعم اللامحدود الذي تحظى به الرياضة السعودية على كافة المستويات والأصعدة». وأضاف أن القطاع الرياضي يحظى بـ«دعم وعناية واهتمام، تتجسد في تقديم كل الدعم والإمكانات لشباب هذا الوطن الغالي لتحقيق المنجزات، ورفع علم المملكة خفاقاً في المحافل الدولية في كافة المجالات والأصعدة، ولا سيما الرياضية منها».
وتمنّى رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة التوفيق للهلال «في تحقيق هذا المنجز القاري الكبير، الذي سيسجل باسم الكرة السعودية، ويعكس التطور الذي تشهده رياضة المملكة في الآونة الأخيرة على كافة المستويات».