8 منتخبات نسائية تمثل «الأخضر السعودي» بدورة الألعاب الخليجية

الكويت تحتضن النسخة السادسة لرياضة المرأة
الاثنين - 22 صفر 1441 هـ - 21 أكتوبر 2019 مـ
الكويت: «الشرق الأوسط أونلاين»

افتتحت الدورة الرياضية السادسة لرياضة المرأة بمجلس التعاون لدول الخليج العربي، أمس (الأحد)، وذلك في نادي سلوى الصباح الرياضي بدولة الكويت، برعاية الشيخ ناصر بن صباح الأحمد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والشيخة نعيمة الأحمد الصباح رئيسة اللجنة العليا المنظمة للدورة، والأميرة نوف بنت خالد آل سعود رئيسة الوفد السعودي، ورؤساء الوفود المشاركة.
وعبرت الأميرة نوف بنت خالد عن سعادتها بما شاهدته من مستوى عال ومشرف من لاعبات المنتخب السعودي للمبارزة والسلة في اليوم الأول من الدورة، قائلة: «إن شاء الله نحقق نتائج إيجابية مشرفة ترفع علم السعودية في كل محفل من المحافل الخليجية والعربية والعالمية، ونحن الحمد لله في وطن متطور ومعطاء ويواكب النهضة التي تتماشى مع رؤية المملكة 2030».
وكان المنتخب السعودي للمبارزة للسيدات قد افتتح أولى المشاركات السعودية في الدورة، عبر سارة السالمي ولين الفوزان وأسيل حلواني ونجحن في تحقيق نتائج إيجابية.
وفِي منافسات كرة السلة دشن أخضر السيدات أولى مبارياته أمام الإمارات، التي انتهت لصالح المنتخب الإماراتي بعد مباراة قدم فيها الأخضر مستوى عاليا.
وتتواصل المنافسات في كرة السلة اليوم (الاثنين) بمواجهة المنتخب السعودي مع المنتخب القطري والكويتي مع البحريني والإماراتي مع العُماني.
يذكر أن المنتخبات السعودية تستكمل منافساتها اليوم بمنافسات منتخب البولينج للفردي على ملعب اتحاد البولينج؛ حيث تشارك السعودية بثمانية منتخبات نسائية تمثل عدداً من الألعاب.

إقرأ أيضاً ...