جانيت جاكسون وفيفتي سنت يلهبان جدة موسيقياً

أحيا تسعة فنانين عالميين حفلاً موسيقياً في جدة أمس هو الأضخم من نوعه في المنطقة العربية، وذلك ضمن فعاليات «موسم جدة» الترفيهي في مدينة الملك عبد الله الرياضية.
وتفاعل جمهور «عروس البحر الأحمر» مع إعلان الأسماء المشاركة، خاصة بعد الكشف عن حضور أسطورة الراب العالمي فيفتي سنت وجانيت جاكسون، قبل أن يتوالى لاحقاً الإعلان عن الفنانين الآخرين في حفل الموسم. وضمت القائمة إلى جانب جانيت جاكسون شقيقة «ملك البوب» مايكل جاكسون التي أحيت أولى حفلاتها في السعودية، أسماء أخرى اشتهرت على ساحة الغناء العالمي.
وقدم الثنائي ريواير آند فارسكي، موسيقى مختارة ضمن الحفل، بالإضافة إلى لِيام باين وهو نجمٌ معروف في أنحاء العالم كان بدأ حياته المهنية مع الفرقة الشهيرة «One Direction».
كما شارك في التظاهرة ستيف أوكي الذي اشتهر على ساحة الموسيقى الإلكترونية واستمر في الصعود إلى النجومية العالمية ليتصدر أكبر مهرجان ترفيهي في العالم في «Tomorrowland» و«Ultra».
وقد تم بث الحفل الموسيقي الذي ألهب المدينة الساحلية السعودية فنياً، على شاشات التلفزيون في أكثر من 100 دولة حول العالم، ليشاهده ويستمتع به مئات ملايين الناس حول العالم.
...المزيد