إدراج شركة «مهارة» للموارد البشرية في السوق المالية السعودية

احتفلت السوق المالية السعودية (تداول) وشركة «مهارة» للموارد البشرية، أمس الثلاثاء، بإدراج الأخيرة في السوق الرئيسية بالسوق المالية السعودية، وذلك بحضور كل من محمد بن سليمان الرميح، مدير عام الإدارة العامة للأسواق في «تداول»، ويوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة «مهارة».
بهذه المناسبة، أعرب الرميح عن سعادته بنجاح الإدراج قائلاً: «نحن نفخر اليوم بانضمام شركة (مهارة) للسوق الرئيسية، ليصبح مجموع الشركات المدرجة في السوق 202 شركة». وأضاف: «تسير السوق المالية السعودية ضمن خطط تطوير تتماشى مع رؤية 2030، حيث أكملنا الشهر الماضي أولى مراحل الانضمام إلى مؤشر (إم إس سي آي) للأسواق الناشئة، وسيتم اكتمال المرحلة الثالثة من المراحل الخمس لانضمام السوق المالية السعودية لمؤشر (فوتسي راسل) للأسواق الناشئة يوم الاثنين المقبل».
من جهته، قال القفاري: «نحن نثمن ثقة كل المساهمين في شركة (مهارة)، حيث يضاف هذا الإنجاز إلى سجل شركة (مهارة) الحافل بالإنجازات، كما أننا ملتزمون بالاستمرار في تطوير قطاع الموارد البشرية في السعودية». وأضاف: «ستواصل شركة (مهارة) تنفيذ استراتيجيتها في التوسع في قطاع الأفراد في سبيل جعل قطاع الموارد البشرية السعودي نموذجاً ريادياً ومنافساً محلياً وإقليمياً».
يذكر أن شركة «مهارة» تملك 18 فرعاً حول المملكة، وما يقارب 70 ألفاً من المهارات المستثمرة في عدد من الشركات والمنازل، وتعد الشركة الثالثة في قطاع الخدمات التجارية والمهنية في السوق الرئيسية.