أوميغا تحيي ذكرى اليوبيل الذهبي لأول خطوة خطاها الإنسان على سطح القمر

> أحيت أوميغا ذكرى اليوبيل الذهبي لأول خطوة خطاها الإنسان على سطح القمر في حفل تكريمي زاخر بالنجوم بحضور جورج كلوني ومجموعة من أسماء ناسا التي لمعت في الماضي، منها تشارلي ديوك وتوماس ستافورد. واجتمع كبار الشخصيات في مركز كينيدي للفضاء في فلوريدا بدعوة وجهتها أوميغا إلى ممثلين ورواد فضاء جاءوا لإحياء ذكرى بعثة دخلت صفحات التاريخ.
وبعد يوم من النقاشات حول مواضيع مختلفة متعلقة بالفضاء، انتقل المشاركون من إعلاميين وكبار الشخصيات إلى حفل عشاء «اللحظات الذهبية» بحضور جورج كلوني وأمل كلوني وتشارلي ديوك وتوماسستافورد.
وقال رايلاند آيشليمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لأوميغا، وهو لا يخفي علامات الفخر إن العلامة السويسرية أول ساعة تم ارتداؤها على القمر، قائلا: «لا شك أن الهبوط في عالم آخر إنجاز كبير يستحق برأي أن نكرّم القائمين عليه».
ورغم أن سفير أوميغا جورج كلوني قد استحوذ على انتباه الإعلاميين فإنه بتواضعه المعهود كان مصراً على ألا يسرق الأضواء من الضيوف الآخرين، قائلا «إنه لشرف كبير لي أن أكون هنا، وأفتخر بكل الذين حققوا من مهمات أبولو نجاحا عظيما».
وبمناسبة الذكرى الخمسين، أصدرت أوميغا ساعة سبيد ماستر 42 مم من ذهب Moonshine™ 18 قيراطا المصنوعة من مزيج جديد وحصري يعطي لوناً أقل لمعاناً من الذهب الأصفر العادي وألوانه مقاومة أكثر للاضمحلال مع الوقت.