بعد «كوب ستاربكس»... خطأ جديد في آخر حلقات «صراع العروش»

الاثنين - 15 شهر رمضان 1440 هـ - 20 مايو 2019 مـ
لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»

بعد أسبوعين من ظهور كوب من قهوة «ستاربكس» في إحدى حلقات مسلسل «صراع العروش»، تم رصد خطأ آخر في أحدث وآخر حلقات المسلسل، والتي عرضت في وقت متأخر من مساء أمس (الأحد)، وهو وجود زجاجة مياه بلاستيكية على الأرض خلال أحد المشاهد.
وتدور أحداث المسلسل الخيالي الشهير في عصور وسطى، وانتقد متابعو العمل هذه «اللمسة المعاصرة» في الحلقة.
وبحسب صحيفة «الغارديان» البريطانية، فقد ظهرت زجاجة المياه وراء حذاء شخصية سامويل تارلي، التي يؤديها الممثل البريطاني جون برادلي، وذلك أثناء مشهد مهم عن مصير مملكة ويستروس الخيالية.
ونقلت الصحيفة البريطانية مقطع فيديو نشره أحد مستخدمي «تويتر» يوضح الواقعة، فيما لم يصدر تعليق رسمي من شركة «إتش بي أو» منتجة المسلسل.
https://twitter.com/bethisloco/status/1130341245170020353
وكان كوب قهوة يحمل العلامة التجارية «ستاربكس» ظهر على مأدبة أمام شخصية دينيريس تارغيريان التي تؤديها الممثلة إميليا كلارك، خلال إحدى حلقات المسلسل عرضت قبل أسبوعين، الأمر الذي أغضب متابعي المسلسل، ودفع صناعه للاعتذار.
جدير بالذكر أن مسلسل «صراع العروش» تلقى الكثير من الانتقادات في موسمه الأخير، الذي عرضت آخر حلقاته في وقت متأخر من مساء أمس؛ حيث قام أكثر من مليون شخص بالتوقيع على عريضة تطالب بإعادة تصوير الموسم الأخير من المسلسل المقتبس عن سلسلة كتب «أغنية الجليد والنار» للكاتب جورج آر.آر. مارتن.

إقرأ أيضاً ...