السعودية تتصدى لهجوم إرهابي وتقتل 4 مسلحين

إصابات طفيفة لـ3 من رجال الأمن... والبحرين تدين
الأحد - 15 شعبان 1440 هـ - 21 أبريل 2019 مـ
الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»

 أحبطت الجهات الأمنية في السعودية، عملية إرهابية استهدفت فرع مقر أمن الدولة في محافظة الزلفي (260 كيلومتراً شمال العاصمة)، وتمكنت من قتل أربعة أشخاص، فجّر أحدهم نفسه بحزام ناسف كان يرتديه.
وأوضح المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة، أن الجهات الأمنية بالرئاسة تمكنت عند الساعة (9:49) صباح اليوم (الأحد)، من إحباط عمل إرهابي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي.
وبين، أن هناك مجموعة إرهابية هاجمت المركز في محاولة بائسة لاقتحامه، وتصدت قوات رئاسة أمن الدولة للمهاجمين وتعاملت معهم بما يقتضيه الموقف، ما أسفر عن مقتلهم جميعاً وعددهم أربعة إرهابيين يجري التثبت من هوياتهم، فيما أصيب ثلاثة من رجال الأمن بإصابات طفيفة يتلقون على إثرها حاليا العلاج اللازم.
وأكد المتحدث الرسمي لأمن الدولة أن الأجهزة الأمنية المختصة ما تزال تباشر مهامها في الموقع، للتعامل مع ما بحوزة الإرهابيين من مواد متفجرة، ورفع الآثار المتخلفة عنهم، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان لاحقاً عن المستجدات.
وأدانت البحرين الهجوم الإرهابي. وأكدت الخارجية البحرينية تضامن المنامة التام مع الرياض ووقوفها معها ضد كل من يحاول استهداف أمنها أو يسعى لزعزعة السلم والاستقرار في أراضيها. وأشادت البحرين بقوات الأمن في السعودية وتصديها وإحباطها لهذا الهجوم الإرهابي الجبان، مشددة على دعمها لكل ما تقوم به الرياض في مواجهة العنف والتطرف والإرهاب على مختلف الأصعدة والمستويات.

إقرأ أيضاً ...