هل قرر قصي الفواز الاستقالة من رئاسة اتحاد الكرة السعودي؟

كشف مصدر بالاتحاد السعودي لكرة القدم أنه من المتوقع حدوث تغيرات جوهرية في اتحاد الكرة قد تصل إلى إعلان مجلس الإدارة الاستقالة وتشكيل لجنة انتقالية تدير دفة العمل لحين انعقاد جمعية عمومية استثنائية لإعلان قواعد الانتخابات القادمة أو تقنين عمل رئيس الاتحاد وصلاحياته حتى نهاية الموسم.
وأوضح المصدر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) "رئيس الاتحاد قصي الفواز في أجازة حاليا والنائب لؤي السبيعي تقدم لأكثر من مرة باستقالته وهو مبتعد حاليا، والأعضاء لا يحضرون إلى مقر الاتحاد والأمور لا تسير بالشكل الطبيعي على الإطلاق، حيث يوجد ربكة وعدم ترتيب في الكثير من الملفات".
وكان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، قد اجتمع برئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة قبل نحو أسبوعين، بعد أن أثيرت العديد من المشكلات بين اتحاد اللعبة والأندية، وأشار المصدر إلى أن الاجتماع وضع التصور القادم لمستقبل إدارة اللعبة بالمملكة.
وأضاف المصدر، "خيارات كثيرة تتبلور حاليا لوضع خارطة طريق منها استقالة المجلس الحالي وتعيين لجنة انتقالية أو إرجاء الأمر لنهاية الموسم مع إعطاء الأمين العام الحالي للاتحاد ، إبراهيم القاسم ، صلاحيات أكبر وإعلان موعد للانتخابات قبل بداية الموسم القادم".
وظهر إبراهيم القاسم في الصورة مؤخراً بتكرار زياراته الميدانية للأندية والالتقاء بمسؤوليها في حين تم رصد غياب واضح لرئيس الاتحاد قصي الفواز عن أي مناسبات أو ظهور إعلامي.
ووسط أنباء اقتراب مجلس الإدارة من الاستقالة دارت العديد من الأسماء في وسائل الإعلام مؤخرا لتكون هي المرشحة لرئاسة مجلس ادارة اتحاد الكرة السعودي تقدمها خالد الدبل وخالد البلطان ومحمد النويصر لكن لم يصل الأمر إلى درجة الرسمية في توجهاتها.