«الأبحاث والتسويق» تطلق موقع «اندبندنت عربية» وعضوان الأحمري رئيساً للتحرير

أعلنت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق عن إطلاق موقع إندبندنت عربية Independentarabia.com، في إطار مشروعها لإطلاق مواقع الإندبندنت باللغات العربية والتركية والأردية والفارسية.
وأعلنت المجموعة عن تعيين الصحافي والإعلامي المعروف عضوان الأحمري رئيساً لتحرير "اندبندنت عربية". ويضم الموقع خبرات متنوعة وأسماء صحافية كبرى في العالم العربي.
يتمتع الأحمري بخبرة صحافية تمتد لأكثر من ١٦ عاماً بداية بدأت بصحيفة الوطن السعودية، ثم صحيفتي الحياة والشرق الأوسط. كما عمل مراسلاً لقناة أوربت الفضائية من الرياض ورئيساً لتحرير برنامج الأسبوع في ساعة على قناة روتانا خليجية، إلى جانب عمله في الصحافة الورقية. والأحمري حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الملك سعود في الرياض، والماجستير من جامعة نيويورك في تخصص الإعلام الرقمي.
وكانت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق قد أعلنت أواسط العام الماضي عن توقيع عقد إطلاق صحيفة الإندبندنت البريطانية الرقمية بأربع لغات تتفرع عنها مواقع إلكترونية وتطبيقات و حسابات على شبكات التواصل الاجتماعي.
في هذ السياق صرح عبد الرحمن الرويتع، رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، قائلاً: "سعيدون بإطلاق هذا المشروع الإعلامي المميز والعلاقة مع مجموعة الإندبندنت البريطانية، ونتطلع الى أن تحدث هذه المشاريع نقلة نوعية في صناعة الإعلام والمحتوى في المنطقة ".