مدرب النصر يحذر لاعبيه من الاستهانة بمركز الاتحاد

حذّر البرتغالي هيلدر مدرب النصر لاعبيه من مغبة الاستهانة بالاتحاد في مواجهة الفريقين، يوم الجمعة المقبل، لكونه يأتي في المركز قبل الأخير، وطالبهم بالتركيز التام واللعب بقوة من أجل حصد النقاط الثلاث واستمرار ملاحقة المتصدر (الهلال) الذي بدوره سيخوض لقاء مهماً أمام الأهلي في نفس اليوم.
وتنفس مدرب النصر الصعداء، بعودة المدافع الدولي عمر هوساوي بعد تعافيه من الإصابة التي غيّبته عدة أسابيع عن تمثيل الفريق النصراوي.
وتشكل عودة هوساوي قوة مضاعفة لدفاع الفريق.
من جانب آخر، بعد تعافيه من الإصابة، دخل لاعب الوسط الشاب سامي النجعي في التدريبات الجماعية، استعداداً للمشاركة في منافسات الدور الثاني من البطولة.
وكان النجعي قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي الصيف الماضي، ولم يتم إدراج اسمه ضمن قائمة الفريق في الموسم الجديد.
من جهة ثانية، رفعت إدارة النصر طلباً إلى لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم يتضمن نقل مباراة الجولة الخامسة عشرة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام الفتح إلى الأحساء بدلاً من الرياض، وذلك لصعوبة اللعب على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض «الملز» حيث اشتكى عدد من مدربي ولاعبي الأندية من صعوبة اللعب عليه.
ومن المرجح أن تتم الموافقة على طلب النصر، استناداً إلى قراراها السابق بالموافقة على طلب الهلال بنقل لقائه أمام الوحدة من الرياض إلى مكة؛ للسبب نفسه.