الأهلي يرفض التفريط بلاعبيه في «سوق الشتاء»

أكد مسؤولو النادي الأهلي تمسكهم بجميع نجوم الفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة القادمة بعد الأنباء التي يتم تناقلها عن انتقال عدد من اللاعبين من صفوف الأهلي لصالح أندية أخرى وفي مقدمتهم الثنائي عبد الفتاح عسيري ومهند عسيري وخصوصاً الأخير بعد الخلاف الذي ظهر على السطح مع الجهاز الفني للفريق ولم تنفه الإدارة الأهلاوية التي أكدت بدورها بأنها تتعامل معه حسب التنظيمات واللوائح الداخلية للنادي من خلال حديث سابق لعبد الله بترجي نائب رئيس النادي. وكشف بترجي عن وجود اختلاف في وجهات النظر بين مهند عسيري والنادي، وأن هذه الأمور تحدث بشكل دائم داخل الأسرة الواحدة، وأن جميع الأمور الخاصة بالبيت الأهلاوي تحل داخل البيت وبعيدا عن الإعلام.
وجاء تأكيد النادي الأهلي تمسكه بجميع لاعبيه وعدم التفريط بأي عنصر يحتاجه الفريق خلال المرحلة القادمة بعد أن استغل البعض أنباء الخلاف الواقع بين اللاعب مهند عسيري وناديه وأشاع خلال الأيام الماضية أنه في طريقه لمغادرة النادي.
وكذلك اللاعب عبد الفتاح عسيري الذي ربط البعض عودته لنادي الاتحاد مجددا بعد انتهاء اتفاقيته مع ناديه الأهلي لتمثيله هاويا لسنتين والتي تنتهي مع نهاية الموسم الحالي وتتجه إدارة النادي لتوقيع عقد احترافي جديد معه حسب تأكيدات مسؤولي النادي. وشدد سالم الأحمدي مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي والمتحدث الرسمي على أن كل ما يشاع عن انتقالات نجوم الأهلي ما هو إلا لعب أدوار بطولة واهمة، فإدارة الأهلي حريصة كل الحرص في المحافظة على نجوم الفريق الذين تعّول عليهم كثيرا في إسعاد العشاق والأنصار هذا الموسم، مع أصدق الأمنيات للواهمين بأوهام سعيدة نقطة من أول السطر.
من جهة أخرى، استأنف فريق الأهلي تدريباته أمس الأحد بعد تمتع اللاعبين بيوم راحة تحضيرا لمواجهة الديربي التي تجمعه بالاتحاد الأحد المقبل ضمن مواجهات الجولة العاشرة لمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقرر الجهازان الإداري والفني إغلاق التدريبات أمام وسائل الإعلام والجماهير ابتداء من أمس وحتى موعد مباراة الاتحاد، رغبة في التركيز على العمل الفني وإبعاد اللاعبين عن أي مؤثرات أخرى.

واستهل الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي تدريب الأمس بالاجتماع مع اللاعبين وسط الملعب، وشدد من خلاله على اللاعبين بالإعداد الأمثل من اليوم لمباراة الديربي، قبل أن يقوم بشرح التعليمات الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال الأيام القادمة، وأتبعه بإجراء اللاعبين لعدد من التدريبات اللياقية، وتطبيق عدد من الجمل الفنية. واختتم الحصة التدريبية بإجراء مناورة بين اللاعبين لتطبيق النهج الفني المطلوب.
من جهة ثانية، تطرح اليوم الاثنين تذاكر مباراة الديربي بين الأهلي والاتحاد، وتم اعتماد قيمة التذاكر الموحدة والعوائل بـمبلغ 30 ريالا ومنح جماهير الأهلي 30 في المائة من سعة المدرجات، بينما ستكون 70 في المائة من سعة المدرجات لصالح جماهير نادي الاتحاد مستضيف المباراة على أرضه حسب جدول المسابقة.