مايلي سايرس تنشر صوراً لمنزلها الذي خسرته بسبب حرائق كاليفورنيا

خسرت المغنية الأميركية مايلي سايرس، منزلها الذي يجمعها بالممثل الأسترالي ليام هيمسوورث، بعدما أتت عليه نيران حرائق غابات كاليفورنيا الهائلة.
ونشرت مايلي على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة مركّبة تُظهر منزل النجمين قبل الحريق مقارنةً مع وضعه بعدما التهمته النيران، مع العلم أنهما لم يتعرضا شخصياً لأي أذى.
وحثّت مايلي متابعيها على التبرع لمؤسسة «ماليبو» التي تقدم الدعم والمساعدة في حالات الطوارئ، وتعمل على إعادة إحياء المنطقة في حال حدوث أي كوارث طبيعية أو أزمات مثل الحرائق الأخيرة.
وأرفقت مايلي الصور بتعليق: «منزلنا قبل وبعد الحرائق المدمرة. الرجاء التبرع بأي مبلغ كان لمؤسسة «ماليبو» التي ستعمل على مساعدة المتضررين».
https://twitter.com/MileyCyrus/status/1062749744244518912
وفي وقت سابق هذا الأسبوع، نقلت تقارير إعلامية عن متحدث باسم مايلي، أنها وشريكها ليام قدما تبرعات ضخمة لمؤسسة «ماليبو».
وأشارت التقارير إلى أن «مايلي ويليام خسرا منزلهما، لكنهما ممتنان لأنهما لم يتعرضا للأذى، ولكون الحيوانات التي يملكها كلاهما لا تزال بأمان أيضاً».
وتابعت: «يهتم النجمان كثيراً بمجتمعهما ومحيطهما، لذلك قررا التبرع بمبلغ 500 ألف دولار أميركي لمؤسسة (ماليبو) بهدف المساعدة على إعادة البريق للمدينة».
وارتفعت حصيلة ضحايا الحرائق في كاليفورنيا إلى 59 قتيلاً، فيما نشرت السلطات لائحة تضم 130 شخصاً ما زالوا في عداد المفقودين، في أفدح كارثة حرائق غابات من نوعها في تاريخ هذه الولاية الأميركية.