خطيبة أحد ضحايا الطائرة الإندونيسية تلتقط صور الزفاف وحدها

نشرت امرأة إندونيسية على موقع «إنستغرام» صورا لها وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض، وذلك بعد وفاة خطيبها بفترة قصيرة.
ولقي ريو ناندا براتاما، خطيب انتان سياري، حتفه بينما كان عائدا إلى منزله لحضور حفل زفافه، على متن طائرة تابعة لشركة طيران «ليون إير» التي تحطمت في البحر الشهر الماضي.
وكان من المقرر أن يتم حفل الزفاف في 11 نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي.
وبعدما تلقت سياري خبر وفاة خطيبها الصادم والمحزن، قررت المضي قدما بارتداء ثوب الزفاف في الموعد الذي كان محددا، وبأخذ صور تذكارية لها ولعائلتها وهي ترتدي فستانها الأبيض.
وأشارت سياري إلى أن براتاما كان يتمنى أن يرى صورا لها وهي ترتدي فستان الزفاف وخاتم الخطوبة في يدها، وهذا ما حققته له بالفعل.
وقامت سياري بأخذ صور لها بالفستان، ونشرتها على صفحتها الخاصة على «إنستغرام»، وأرفقتها بتعليق: «رغم أنني أشعر بالحزن الشديد، ما زال علي أن أبتسم من أجلك. يجب أن أكون قوية مثلما كنت تطلب مني دائما».
وأشارت سياري أيضا إلى أن خطيبها كان قد مازحها قبل أيام من وفاته، قائلا إنه في حال عدم تمكنه من الوصول ضمن الوقت المحدد لحفل الزفاف، يجب عليها التقاط الصور وإرسالها إليه.
وأعلنت السلطات الإندونيسية يوم السبت إنها أوقفت البحث عن ضحايا حادث تحطم طائرة تابعة لشركة «ليون إير» الذي أسفر عن مقتل كل من كانوا على متنها وعددهم 189 شخصا.
وسقطت الطائرة الجديدة نسبيا، وهي من طراز «بوينغ 737 ماكس»، في البحر يوم 29 أكتوبر (تشرين الأول)، بعد دقائق من إقلاعها من جاكرتا في طريقها إلى جزيرة بانجكا قرب سومطرة.