هاري وميغان ينتظران مولوداً لا يحمل لقباً ملكياً

الثلاثاء - 6 صفر 1440 هـ - 16 أكتوبر 2018 مـ Issue Number [14567]
لندن: «الشرق الأوسط»

أُعلن في لندن أمس أن الأمير هاري، حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، وزوجته ميغان ماركل، ينتظران مولوداً في ربيع العام المقبل، إلا أن اللافت أن المولود المرتقب لن يحمل لقباً ملكياً.
وقال «قصر كنزنغتون»، مقر دوق ودوقة ساسكس، إن ميغان حامل في أسبوعها الثاني عشر تقريباً، وإن «سمو دوق ودوقة ساسكس يسعدهما الإعلان عن انتظارهما مولوداً في ربيع 2019». وأضاف البيان أن الأمير هاري وزوجته «يثمنان الاهتمام الذي حظيا به من الناس في مختلف أرجاء العالم منذ زواجهما في مايو (أيار) الماضي، ويسعدهما أن يعلنا للجميع هذا الخبر السعيد».
وذاع الخبر بعد وقت قصير من وصول ميغان وهاري إلى أستراليا في أول جولة خارجية لهما ستشمل أيضاً نيوزيلندا وجزيرتي تونغا وفيجي بالمحيط الهادي.
وعاد هاري وميغان إلى قلعة وندسور لحضور زفاف الأميرة يوجيني ابنة عم هاري يوم الجمعة الماضي، الذي حضره كبار أفراد العائلة المالكة، وقالت وسائل الإعلام إن الزوجين أبلغا بقية أفراد العائلة بنبأ الحمل خلال حفل الزواج. وكتبت رئيسة الوزراء تيريزا ماي على «تويتر»: «أهنئ دوق ودوقة ساسكس بالخبر السعيد. ينتظران مولوداً في الربيع. أتمنى لهما كل الخير».

إقرأ أيضاً ...