العابد يؤكد بقاءه «هلالياً» مع إمكانية «رحيله»

الخميس - 3 محرم 1440 هـ - 13 سبتمبر 2018 مـ Issue Number [14534]
الرياض: فارس السبيعي

أكد نواف العابد، لاعب نادي الهلال، أنه لا صحة لانتقاله إلى نادي الشباب، وذلك عبر تغريدة على حسابه الرسمي بـ«تويتر»، تضمنت إشارة أخرى إلى أنه من الممكن أن يكون مع أي قرار يحقق مصلحة النادي.
وقال العابد: «ولدت لاعباً في الهلال، وعشت الفرح والإنجاز مع الهلال، وعرفت المنصات ورفعت الذهب مع الهلال، وبيني وبين جمهور الهلال علاقة أبدية، فكيف أترك الهلال؟ خدمت الهلال وقدمني للجمهور، ولن أنسى فضله، وسأكون مع أي قرار يخدم النادي ويحقق مصلحته قبل كل شيء».
وكانت أنباء قد تم تداولها في الوسط الرياضي عن أن نادي الشباب سيقدم عرض إعارة للاعب نواف العابد، خلال فترة التسجيل الشتوية المقبلة، مقابل 15 مليون ريال.
يأتي الخبر بعد ساعات فقط من تولي خالد البلطان كرسي رئاسة نادي الشباب.
الجدير بالذكر أن العابد اقترب من إنهاء برنامجه التأهيلي، وسيكون جاهزاً للعودة للمشاركة مع الفريق الأول بنادي الهلال في المباريات الرسمية خلال الجولة الثالثة أو الرابعة كحد أقصى، وتضيف عودة العابد قوة ودعامة لخط وسط الهلال.
من جانب آخر يجري الهلال مساء اليوم مرانه الرئيسي تأهباً لمواجهة الرائد مساء بعد غد السبت في الجولة الثانية من دوري النجوم السعودي للمحترفين، وسيخضع اليوم اللاعب محمد البريك لاختبار طبي للتأكد من مدى استطاعته المشاركة في لقاء السبت من عدمه.

إقرأ أيضاً ...