النصر يستعيد نجومه الدوليين قبل الفيصلي

فوزير إلى المغرب تأهباً لاتحاد طنجة
الخميس - 3 محرم 1440 هـ - 13 سبتمبر 2018 مـ Issue Number [14534]
الرياض: عبد الله الهلابي

يختتم فريق النصر اليوم الخميس، استعداداته للقاء الفيصلي غدا الجمعة في الجولة الثانية من منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان. ويستضيف النصر خصمه الفيصلي في ظل غياب المدافع الأيسر عبد الرحمن العبيد بسبب الإصابة.
وكان الفريق استعاد جميع لاعبيه الدوليين منذ تمرين أول من أمس الأربعاء الذي شهد حضور رئيس النادي سعود آل سويلم الذي التقى باللاعبين والجهازين الفني والإداري للاطلاع على الاستعدادات قبل اللقاء.
ومن المرجح أن يدخل مدرب النصر كارينيو لقاء الغد بتشكيل مكون من الحارس الأسترالي براد جونز وفي خط الدفاع حمد المنصور وعمر هوساوي والبرازيلي برونو أوفيني وسلطان الغنام وفي خط الوسط إبراهيم غالب والبرازيليان بيتروس وجوليانو والمغربي نور الدين مرابط والنيجيري أحمد موسى وفي خط الهجوم المغربي عبد الرازق حمد الله الذي سوف يكون لقاء الغد الظهور الرسمي الأول للاعب بعد جاهزيته وإصدار الاتحاد الدولي لكرة القدم لبطاقته البديلة بعد مماطلة ناديه السابق بإرسال بطاقته الدولية.
من جانب آخر، أعلنت إدارة النصر عن تكفل عضو شرف النصر فهد المشيقح بكل تكاليف معسكر الفريق استعداداً للقاء الفيصلي غدا، فيما أعلن عضو شرف النصر إبراهيم المهيدب دعماً لإدارة النصر بمليوني ريال.
وأكد رئيس النصر سعود آل سويلم أن دعم المهيدب لناديه ليس غريباً، وأشار إلى أن دعمه مستمر في جميع ألعاب النادي على الصعيدين المادي والمعنوي.
وفي شأن آخر، يغادر محترف النصر المغربي محمد فوزير إلى المغرب وذلك لوضع اللمسات الأخيرة على عقده مع نادي اتحاد طنجة المغربي الذي سوف ينتقل له هذا الموسم على سبيل الإعارة.
من جهة أخرى، حضر مدرب النصر كارينيو برفقة عدد من نجوم الفريق الأول في متجر النادي مساء أمس وذلك لتدشين بيع الأطقم الأساسية للنادي.
يذكر أن الطقم البديل (الأبيض) الذي لعب به الفريق لقاءه الافتتاحي في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان أمام أحد نفد من منافذ البيع بعد طرحه مباشرة.
وتسعى إدارة النصر بشكل كبير إلى تفعيل الجانب الاستثماري والتسويقي، حيث سيتم افتتاح عدد من المتاجر في مناطق مختلفة، بالإضافة إلى افتتاح متجر إلكتروني متكامل يمكّن المشجعين من طلب كل المعروض في متجر النصر.

إقرأ أيضاً ...