الفيحاء يتيح منافذ إلكترونية لتسويق منتجاته

عودة الرباعي المصاب إلى التدريبات
الأربعاء - 2 محرم 1440 هـ - 12 سبتمبر 2018 مـ Issue Number [14533]
الرياض: مهند المحرج

‏يعقد غوستافو كوستاس المدير الفني للفريق الأول بنادي الفيحاء، وقائد الفريق سامي الخيبري، مؤتمراً صحافياً اليوم بمقر النادي، للحديث عن مواجهة الشباب ضمن الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وفي إطار تحضيراته لمواجهة الشباب، أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الشيخ عبد العزيز التويجري بمقر النادي، بقيادة المدير الفني للفريق غوستافو كوستاس، الذي ركز خلال المران على تعزيز الجوانب التكتيكية وتقارب صفوف الفريق والتنظيم الدفاعي والهجومي.
وتخلل الحصة التدريبية تمارين لياقية وتكتيكية، تهدف إلى رفع المعدل اللياقي وقوة التحمل لدى اللاعبين، تحت إشراف مدرب اللياقة روبن ريفاس. كما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة تحت إشراف كلاوديو ميدينا مدرب الحراس، واختتم المدير الفني المران بمناورة على منتصف الملعب، طبق خلالها مجموعة من الجمل التكتيكية والفنية.
وشهد المران عودة توفيق بوحيمد، ونالدو سانتوس، ونايف كريري، وعبد الرحمن اليامي، إلى التمارين الجماعية، بعد أن سمح الجهاز الطبي لهم بالمشاركة، فيما واصل جون رويز، وجوناثان قوميز، برنامجيهما العلاجيين تحت إشراف الجهاز الطبي.
من جانب آخر، أقام رئيس النادي المشرف العام على كرة القدم سعود الشلهوب، مأدبة عشاء لأعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم.
من جهة أخرى، أكد ناصر اليوسف أمين عام نادي الفيحاء، حرص إدارة ناديه على تقديم أفضل تجربة للجمهور الفيحاوي، من خلال توفير التذاكر بالسعر المناسب وتسهيل حصول المشجع على التذاكر دون عناء، من خلال إيجاد منافذ بيع مناسبة وآليات حديثة.
وكانت إدارة الفيحاء قد عقدت اجتماعاً مع المسوق الحصري للنادي، لمناقشة التحضيرات النهائية لآلية تسويق تذاكر مباريات الفريق، وتقديم أفضل الحلول التي تتيح للمشجع الفيحاوي أفضل تجربة لمساندة فريقه، إضافة إلى آلية تسويق إعلانات الملعب، وعدد من الموضوعات المدرجة في جدول أعمال الاجتماع، والتي تتعلق بالتنظيمات الإعلامية واستقبال ضيوف النادي خلال المباريات.
وأشار اليوسف إلى عزم إدارة الفيحاء تقديم كثير من المفاجآت لجماهير الفريق خلال الموسم الرياضي ترتقي لتطلعاتهم، مشدداً على حرص الإدارة الفيحاوية على الجمهور، كونه الداعم الأول للنادي، مشيراً إلى رصد جميع ملاحظات الجمهور خلال الموسم المنصرم للعمل على تلافيها.
وسيتم خلال الأيام القليلة القادمة إعلان أسعار بيع تذاكر المباريات، ومنافذ بيع أطقم الفريق الأول لكرة القدم الأصلية، كما سيتم الإعلان عن رعاة جدد على أطقم الفريق.
وعن تسويق منتجات النادي وطرحها في الأسواق، ذكر اليوسف أن شركة «الهدف الأخضر» ستتولى تسويق أطقم ومنتجات النادي، وسيتم خلال الفترة القادمة الإعلان عن منافذ البيع التي سيكون من ضمنها منفذ إلكتروني يقدم كثيرا من المزايا للمتسوق، بالإضافة إلى متجر النادي الذي تم الانتهاء حالياً من استخراج التصاريح الرسمية الخاصة به، وسيتم تدشينه خلال الأسبوعين القادمين.

إقرأ أيضاً ...