الممثل البريطاني مستر بين: لست من المعجبين بأعمالي

السبت - 28 ذو الحجة 1439 هـ - 08 سبتمبر 2018 مـ Issue Number [14529]
هامبورغ: «الشرق الأوسط»

قال الممثل البريطاني روان أتكينسون، الشهير بشخصية «مستر بين» الكوميدية، إنه ليس من المعجبين بأعماله، ولا يشاهد أفلامه أبداً بعد الانتهاء من تصويرها؛ إنه «بشكل عام، ليس من المعجبين بأعماله».
وتابع: «لذلك، فإنه إذا كان ذلك ممكناً، لا أحاول أن أشاهد أفلامي بمجرد الانتهاء من تصويرها»، وأشار إلى أنه من الممكن أن يستثني من ذلك فيلمه الأخير «جوني إنغليش سترايكس أغين».
ويروي الفيلم الكوميدي، الذي يبدأ عرضه في دور السينما في أكتوبر (تشرين الأول)، قصة عميل استخبارات بريطاني تم استدعاؤه للعمل بعد التقاعد، إثر أن كشفت جريمة قرصنة على الإنترنت هويات جميع عملاء الاستخبارات في الدولة.
ولم يكن أتكينسون قد أدى دور البطولة في أي من الأفلام منذ أعوام، ولكنه أثار الاهتمام الإعلامي الشهر الماضي، عندما دافع عن وزير الخارجية البريطاني السابق بوريس جونسون، في ما يتعلق بتصريحات حول البرقع، أو غطاء الجسم بالكامل، والحجاب الذي ترتديه المسلمات.
كان جونسون قد كتب في صحيفة «تليغراف» تعليقات شبه فيها النساء المسلمات اللاتي يرتدين البرقع بلصوص البنوك أو صناديق البريد بالشوارع، مما عرضه لانتقادات من قبل كثيرين، داخل وخارج الحزب، من بينهم رئيسة الوزراء المحافظة تيريزا ماي.

إقرأ أيضاً ...