رابح صقر وراشد الماجد وأصيل أبو بكر وماجد المهندس يحيون حفلاً فنياً ضخماً في لندن

في ثاني تعاون بين الهيئة العامة للثقافة و«إم بي سي 1»
الجمعة - 6 ذو الحجة 1439 هـ - 17 أغسطس 2018 مـ Issue Number [14507]
لندن: «الشرق الأوسط»

برعاية وحضور المستشار تركي آل شيخ، رئيس اللجنة الفنية في هيئة الثقافة السعودية، وفي ثاني تعاون بين «الهيئة العامة للثقافة - اللجنة الفنية» و«MBC1»، تحيي مجموعة من كبار نجوم الطرب والغناء في العالم العربي هم: رابح صقر، وراشد الماجد، وأصيل أبو بكر، وماجد المهندس، حفلاً غنائياً مباشراً وذلك بفندق «Grosvenor House - Park Lane» في لندن، قاعة «The Great Room». وتبدأ الفعالية التي تقام على هامش مباراة كأس السوبر في لندن اليوم الجمعة، بحفل عشاء؛ تليه الحفلة الغنائية.
في هذا السياق، قال عبد الله مخارش، مشرف الحفلات الغنائية في السعودية، إن «اللجنة الفنية تحرص على إقامة وتنظيم مثل هذه الفعاليات خارج المملكة وداخلها، بهدف رفع مستوى الوعي حول الثقافة السعودية في الغرب، إضافة إلى استقطاب السياح السعوديين خصوصاً والخليجيين عموماً»، مثنياً على «الحفل الفني المرتقب الذي يحييه أفضل نجوم الأغنية العربية والخليجية».
من جانبه، أشاد نواف عبد الله البناي، مشرف الحفلات الغنائية في السعودية، بلقاء 4 من نجوم الغناء الكبار والمخضرمين في الحفل نفسه، مشيراً إلى أنه «يتزامن مع مباراة كأس السوبر في لندن، وهي الفترة التي يكثر فيها وجود السياح من المملكة ودول الخليج العربي في العاصمة البريطانية، لذلك أرى أن التوقيت مناسب جداً لمثل هذه الحفلات التي لطالما أقيمت في مختلف الدول الأجنبية».
من جانبه، قال عمر الراضي رئيس الفعاليات في «مجموعة MBC»: «يسعدنا بدء توسيع الفعاليات إلى خارج المملكة وبمستوى عالمي»، واعداً بأنه «سيكون لدينا المزيد من الفعاليات المشابهة في مختلف دول العالم والتي تنظمها أياد سعودية في المرحلة المقبلة».

إقرأ أيضاً ...