صلاح يؤكد على تكاتف لاعبي المنتخب المصري

غرد اللاعب المصري محمد صلاح أمس (الأربعاء) عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، نافيا ما جاء من شائعات عن خلافات دارت بينه وبين اتحاد الكرة المصري بعد خسارة منتخب مصر أول من أمس الثلاثاء أمام روسيا 3 / 1.
وقال هداف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي: «الجميع في منتخب مصر متكاتف ولا يوجد أي خلاف على الإطلاق بيننا... نحترم بعضنا بعضاً والعلاقة على أفضل وجه».

وعلق الحساب الرسمي للاتحاد كرة القدم المصري عبر حسابه أيضاً، بنفي صلاح لتلك الشائعات قائلاً: «نفى محمد صلاح نجم منتخب مصر من خلال حسابه الرسمي على (تويتر) كل ما تردد من شائعات خلال الساعات الماضية كما أكد في تصريح خاص للموقع الرسمي لاتحاد الكرة على أن العلاقة التي تربطه ومسؤولي المنتخب، وخصوصا المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب يسودها الاحترام والتقدير المتبادل».

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد نشرت أمس، أنه بعد مباراة مصر وروسيا وقعت مشادات بين صلاح والجهاز الفني للمنتخب.
ويذكر أن صلاح ورفاقه قد تأهلوا لكأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1990، غير أن توديع المنتخب الذي حصل على بطولة كأس الأمم الأفريقية سبع مرات بطولة كأس العالم لكرة القدم الحالية في روسيا قبل وصول دور الـ16 أصبح حتميا حتى قبل مباراته أمام منتخب السعودية يوم 25 يونيو (حزيران) الحالي.
وفي مصر تعالت الأصوات المنادية صراحة بإقالة مدرب المنتخب هكتور كوبر وأثارت زيارة وفد من مشاهير مصر المنتخب في الفندق الذي يقيم به لغطا واسعا على الساحة المصرية.