الدكتور محمد أبو زيد مصطفى

وزير السياحة والآثار والحياة البرية في السودان، استقبل السفير راشد بن عبد الرحمن النعيمي سفير قطر في الخرطوم. وجرى خلال المقابلة بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها وتعزيز آفاق التعاون، بالإضافة إلى الأمور ذات الاهتمام المشترك.


وزير الثقافة والإعلام السعودي، اختتم زيارته إلى ألمانيا، حيث التقى خلالها بوزير الخارجية ونائبة رئيس البرلمان ومسؤولين في جهاز الأمن القومي. وأكد «العواد» خلال اللقاءات على حرص المملكة على دعم كل السبل لمحاصرة الإرهاب والقضاء عليه وقطع تمويله نهائياً.

وزير الصحة الأردني، افتتح فعاليات المؤتمر العالمي الثلاثين للجمعية الطبية الوطنية العربية الأميركية «ناما» الذي يعقد بالتعاون مع نقابة الأطباء الأردنيين. وقال الوزير، في كلمته، إن الأطباء العرب عامة والأردنيين خاصة المقيمين في الولايات المتحدة أسهموا بشكل فاعل بتطوير المسيرة الطبية في المملكة وأسهموا بالنهوض بالقطاع الطبي وتعزيز كفاءة العاملين فيه محلياً وعالمياً.

وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي في مصر، استقبلت السفيرة ماري كلار سوارد، الرئيس التنفيذي لمنتدى التمكين الاقتصادي للمرأة، وبعثة من منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، لبحث ترتيبات رئاستها لمنتدى تمكين المرأة، والذي رُشحت إليه تقديرا لدورها في دعم المرأة في مصر والعالم العربي. وأكدت الوزيرة أن من أولويات وزارتها دعم المرأة وإشراكها في كافة المشروعات، خاصة مع إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2017 عاما للمرأة.