الخميـس 28 صفـر 1434 هـ 10 يناير 2013 العدد 12462
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

أوبرا وينفري تستضيف آرمسترونغ وسط ترقب لتعليقاته على قضية المنشطات

* قالت أسطورة البرامج الحوارية الأميركية أوبرا وينفري، إنها ستستضيف الدراج الأميركي السابق لانس آرمسترونغ في لقاء ينتظر أن يشهد أول تصريحات له أمام الجماهير منذ قرار إيقافه عن ممارسة الرياضة مدى الحياة لانتهاكه قواعد مكافحة المنشطات.

وجرد آرمسترونغ أواخر العام الماضي من جميع ألقابه السبعة التي أحرزها في سباق فرنسا الدولي للدراجات (تور دو فرانس).

وذكرت قناة «أون» مدفوعة الأجر، التي تعمل بها وينفري، أن آرمسترونغ سيتطرق خلال اللقاء إلى الحديث عن «السنوات الخاصة بالاتهامات التي وجهت له بالغش والكذب واستخدام المواد المنشطة خلال مسيرته لحافلة مع سباقات الدراجات».

ويعرض برنامج وينفري الذي يستمر 90 دقيقة في التاسعة من مساء يوم 17 الحالي، كما سيبث مباشرة على الموقع الإلكتروني لأوبرا وينفري. ويأتي الإعلان عن المقابلة بعدما ذكر آرمسترونغ أنه على استعداد للاعتراف بتعاطي المنشطات والاعتذار عن تصرفاته بعد سنوات من الإنكار التام.

وعرض آرمسترونغ في عام 2004 التبرع بنحو 250 ألف دولار إلى الوكالة الأميركية لمكافحة المنشطات (أوسادا)، حسبما أكد ترافيس تيجارت الرئيس التنفيذي للوكالة في مقابلة تلفزيونية تبث اليوم الأربعاء. وقال تيجارت إن مندوبا عن آرمسترونغ قدم العرض، ولكن الوكالة رفضت التبرع لأنها اعتبرت ذلك «تضاربا واضحا في المصالح».

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام