الاحـد 25 رمضـان 1433 هـ 12 اغسطس 2012 العدد 12311
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

قطاع مصرفي يضع يده على خبرات المتقاعدين وسبل تعزيزها

يشمل تقديم خدمات ومشاريع صغيرة لصالح جمعية المتقاعدين

الرياض: «الشرق الأوسط»
دعا رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي التجاري منصور الميمان إلى ضرورة استفادة القطاعات المختلفة من الخبرات التراكمية للمتقاعدين التي اكتسبوها في مجالات متعددة ومتنوعة في ظل خبراتهم التي امتدت على مدى سنين.

جاء ذلك خلال استقباله وفد الجمعية أمس، والمكون من رئيس مجلس الإدارة الفريق متقاعد عبد العزيز الهنيدي والمدير العام الدكتور عبد الرحمن الشريف ومدير العلاقات العام والإعلام محمد الزهراني، لبحث اللقاء أوجه التعاون بين البنك والجمعية في سبيل تعزيز الخدمات التي تقدمها جمعية لمنتسبيها من خلال فروعها الـ16 المنتشرة في البلاد.

وأكد منصور الميمان على تقديم مساعدات وإعانات سنوية للأغراض الاجتماعية، بما فيها برامج للأسر المنتجة وللمشاريع الصغيرة، مشيرا إلى أن برامج المسؤولية الاجتماعية يجب أن تفتح نوافذها ومهامها في البنوك والشركات الرائدة بأكبر مما هو معمول به الآن، مؤكدا على أهمية النشاطات التي تقوم بها جمعية المتقاعدين للمجتمع وللمواطن. من جهته، قال الفريق متقاعد عبد العزيز الهنيدي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، إن الجمعية تعد من أكبر الجمعيات في المملكة لأن رسالتها وخدماتها تستهدف نحو 800 ألف عضو هم عدد المتقاعدين والمتقاعدات بالمملكة، وأنها قدمت الكثير من الخدمات والإنجازات خلال فترة قصيرة من إنشائها لا تتعدى الست سنوات، مشيرا إلى سعيهم لتعزيز التعاون والشراكة التامة مع الجهات ذات الصلة والتي من شأنها تقديم أفضل الخدمات لأعضاء الجمعية. من جانبه، تحدث الدكتور عبد الرحمن الشريف، المدير العام، عما حققته الجمعية فيما يتعلق بتوظيف المتقاعدين وتغذية الكثير من القطاعات بخبراتهم، وخصوصا القطاعات الهندسية والطبية وقطاع الحراسات الأمنية، وهناك تواصل مع قطاعات أخرى بخصوص تزويدها بالكثير من المتقاعدين أصحاب الخبرات الذين يرغبون في الحصول على وظائف، مضيفا أن الجمعية ظلت حريصة لتحقيق الشراكة الفعلية مع القطاع المصرفي المحلي، حيث تم توقيع مذكرتي تفاهم مع بنك سامبا وبنك التسليف والادخار، مؤكدا سعي الجمعية الحثيث لخدمة المتقاعدين في جميع المناطق عبر فروعها المنتشرة بالبلاد.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام