الاثنيـن 24 صفـر 1431 هـ 8 فبراير 2010 العدد 11395
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

خالد بن سلطان ينقل تعازي القيادة السعودية لذوي النقيب بندر العميرة والملازم أول عبد الله الربيعان

الأمير خالد بن سلطان خلال تقديمه التعازي لأسرة العميرة أمس (واس)
الرياض: «الشرق الأوسط»
نقل الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران السعودي للشؤون العسكرية أمس تعازي القيادة السعودية لأسرة الشهيد الملازم أول عبد الله بن سليمان الربيعان الذي استشهد أثناء تطهير الأراضي السعودية من المتسللين المسلحين عبر الحدود الجنوبية.

وكان في استقباله لدى وصوله بمنزل الأسرة والد الشهيد وإخوانه، حيث عبر الأمير خالد عن الفخر بالشهداء الذين دافعوا عن دينهم وبلادهم. وقال: «إن جميع شهدائنا عطروا بدمائهم الزكية أرض الوطن الغالي، وسجل هؤلاء الشهداء بطولاتهم على صفحات التاريخ، وهذا ابن الوطن وفخر للوطن بانتمائه إليه»، سائلا الله أن يتقبلهم في من عنده ويدخلهم فسيح جناته. فيما عبر والد الشهيد عن الشكر والتقدير للأمير خالد بن سلطان على تعازيه ومواساته، وقال: «إن ابني نال الشهادة والشرف العظيم وهو يدافع عن دينه ووطنه، ونحن لا نستقبل التعازي، بل نستقبل التهاني بشهادة ابننا في سبيل الدفاع عن وطننا الغالي، امتثالا لقوله تعالى (وَلا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)». كما نقل الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمس تعازي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده لأسرة الشهيد النقيب بندر بن راشد العميرة، حيث كان في استقباله والد الفقيد راشد علي العميرة وعدد من أبناء الأسرة، وعبر مساعد وزير الدفاع للجميع عن الفخر بما يمثله الشهداء، قائلا: «إن هذا فخر لنا مثلكم وأكثر كما تفخرون بشهادته في سبيل الله ثم الوطن، وإنه يزداد فخرا وشجاعة في وجوده في الجبهة، وإن الشهيد وزملاءه من القوات المسلحة قد سطروا أروع البطولات على تراب هذا الوطن الغالي، وإن هذا الشيء ليس بمستغرب على أبناء المملكة»، داعيا الله أن يتقبلهم شهداء وأن يدخلهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

من جهته قال والد الشهيد: «أنا وأبنائي جميعا فداء للدين ثم المليك والوطن، وإن ابني نال شرف الشهادة وهذا واجب على كل مواطن يحب وطنه ويفديه بدمه ويبذل الغالي والنفيس إخلاصا وحبا لهذا الوطن المعطاء»، شاكرا الأمير خالد على تعازيه ومواساته لهم.

التعليــقــــات
علي التميمي، «فرنسا ميتروبولتان»، 09/02/2010
رحم الله أبن العم النقيب بندر بن راشد العميرة التميمي وغفر له .. ورحم الله الملازم عبدالله الربيعان .
 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام