الثلاثـاء 09 رمضـان 1434 هـ 16 يوليو 2013 العدد 12649
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

بشير بعد عودته للتدريبات: سأسعد جماهير الاتفاق بهز شباك المنافسين

صالح خليفة قال إن أسبابا عائلية تسببت في قبوله مهام إدارة الفريق

الدمام: علي القطان وخالد الفرحان
أكد مهاجم فريق الاتفاق صالح بشير، العائد لتدريبات ناديه، أنه عاد لحضن بيته الوحيد بعد زوال العوائق التي منعته من ذلك خلال الـ6 أيام الماضية من انطلاق التدريبات، وذلك استعدادا لمنافسات الموسم المقبل، وقال: سأعود صديقا للشباك كما عرفتني جماهير الاتفاق، ولدي عزيمة وإصرار للعودة لمستواي الحقيقي وقيادة الفريق إلى تحقيق نتائج إيجابية ومميزة.

وأضاف: علاقتي قوية مع إدارة الاتفاق، ولا يمكن أن تهتز لأي ظرف كان، ومن الطبيعي أن يكون هناك سوء فهم كما يحدث في بيت الأسرة الواحدة، لكن في النهاية تعود المياه لمجاريها.

من جانبه، قال مدير الكرة الجديد صالح خليفة إن تأخره في الرد على الإدارة بشأن توليه إدارة الكرة يعود لكونه كان يمر بظروف عائلية، كما أنه منح نفسه فرصة للتفكير قبل اتخاذ القرار النهائي كونه يهتم بأن يكون عمله ناجحا من أن يعمل وسط ظروف محيطة لا تساعده على النجاح.

وأضاف: سبق لي العمل مع المنتخب السعودي للناشئين لعدة سنوات، وبعد تركي المنصب فضلت الراحة من أجل قضاء وقت أكبر مع عائلتي، لكن بعد أن عرضت علي إدارة الاتفاق هذه المهمة كانت الأولوية بالنسبة لي تلبية النداء والذي اعتبره واجبا تجاه هذا الكيان الذي قدمني للأضواء والشهرة، واعتبر هذا المنصب هو الأخير في حياتي الكروية.

وختم حديثه قائلا: بإذن الله سأنجح في عملي لأني استفدت الكثير من الخبرة خلال عملي مع الأخضر الصغير، كما أنني أجد دعما كبيرا من قبل الإدارة.

وقدم رئيس النادي عبد العزيز الدوسري شكره الكبير لعضو مجلس الإدارة محمد الصدعان، وسلمان النمشان؛ على تسييرهما للأمور الإدارية في الفترة الماضية وحتى انتقال هذه المهام لصالح خليفة، مؤكدا أن خليفة أحد أبرز نجوم الاتفاق والكرة السعودية، إلا أنه يحتاج لتعاون اللاعبين معه في هذه المرحلة ليتمكن الفريق من تحقيق ما هو مرجو منه.

على صعيد آخر، تقرر أن يعود اللاعب سلطان البرقان إلى تدريبات الفريق غدا الأربعاء، وذلك بعد أن قضى ثلاثة أيام برفقة طبيب النادي في غرفة العلاج الطبيعي لشعوره بشد عضلي، في حين سيغيب اللاعب يحيى عتين حتى مطلع الأسبوع المقبل، وذلك لمعاناته من ذات الإصابة، على أن يواصل سلطان اليامي برنامجه التأهيلي برفقة طبيب النادي.

وعلى صعيد متصل، أكد رئيس النادي عبد العزيز الدوسري أن الفريق الأول سيشارك في دورة ودية بدولة الإمارات تنطلق أواخر شهر يوليو (تموز) الحالي، ويتوقع مشاركة فرق قوية فيها مثل الوحدة الإماراتي والزمالك المصري.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام