الثلاثـاء 09 رمضـان 1434 هـ 16 يوليو 2013 العدد 12649
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

بينات ينصح باستمرار «المحضار».. وكريري يقطع شائعات «الرحيل»

أنباء عن مغادرة إبراهيم هزازي «الاتحاد».. والإبقاء على مبروك زايد

جدة: فيصل المشاري وإبراهيم القرشي
توصلت إدارة نادي الاتحاد إلى اتفاق مع مساعد المدرب عمر المحضار ليستمر مساعدا لمدرب الفريق الأول الإسباني بينات، وذلك بتوقيع عقد جديد بعد نهاية مهمته وتكليفه بنهاية كأس الأبطال.

وكان بينات قد أوصى إدارة النادي قبل مغادرته إلى إسبانيا باستمرار المحضار مساعدا له نظرا للنجاح الذي حققاه معا، وللتفاهم الكبير بينهما منذ أن عملا في الفريق الأولمبي معا.

من جهة أخرى، قطع لاعب المحور سعود كريري كل الشائعات التي ربطت غيابه عن التدريبات باحتمالية انتقاله حينما وجد في المران بعد انتهاء إجازته المتفق عليها مع الإدارة لمدة ثلاثة أيام.

وكان عادل جمجوم، نائب رئيس النادي، أيضا قد نفى كل ما تردد حيال انتقال كريري.

وكان كريري قد خاض برنامجا إعداديا على نفقته الخاصة في أحد أكبر المراكز المتخصصة في فرنسا خلال فترة التوقف للظهور بأداء أفضل خلال منافسات الموسم المقبل.

على صعيد آخر، أكدت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن حارس المرمى مبروك زايد سيستمر مع الفريق خلال المرحلة المقبلة دون تصفية مستحقاته أو إعارته لأي ناد نظرا لحاجة الفريق لخدماته، بينما قد يكون إبراهيم هزازي أول المغادرين ولم تتضح الصورة حيال حمد المنتشري حتى الآن.

من جهة أخرى، كشفت بعض المصادر عن أن إدارة نادي الاتحاد استغلت المبالغ التي دخلت الخزينة بعد بيع عقد المهاجم نايف هزازي إلى نادي الشباب وسددت مقدمات عقود تخص الثلاثي أسامة المولد وسعود كريري وأحمد الفريدي في ظل مطالب وكلاء الأعمال بالحصول على مستحقاتهم، بينما تسعى الإدارة لجدولة وإعادة مقدمات العقود للاعبين آخرين لتسهيل عملية تسجيل لاعبين في سوق الانتقالات الصيفية.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام