الاثنيـن 21 جمـادى الاولـى 1434 هـ 1 ابريل 2013 العدد 12543
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

الأهلي يستعيد الحوسني وبالومينو قبل سباهان

بعثة الفريق تغادر إلى إيران اليوم

جدة: محمد باسنيد
حظيت الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، أمس الأحد، بدعم شرفي كبير من خلال وجود رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبد الله الذي تابع التدريبات من أجل تحفيز اللاعبين لتجاوز سباهان الإيراني غدا الثلاثاء على ملعب الأخير، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال آسيا.

يذكر أن بعثة الفريق الأول ستغادر صباح اليوم الاثنين إلى مدينة أصفهان الإيرانية على متن طائرة خاصة، برئاسة مدير الكرة طارق كيال، وسيجري الفريق مرانه الوحيد مساء اليوم ذاته على ملعب المباراة.

وكان الجهاز الفني قد ركز في مرانه المغلق أمس الأحد، الذي جرى على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في النادي، على تكثيف الحصة اللياقية، وتطبيق بعض الجوانب الفنية، وإجراء مناورة على كامل الملعب، حيث أوقفها المدرب الصربي أليكس عدة مرات لتدوين الملاحظات والتوجيهات.

وشهدت التدريبات مشاركة فاعلة من الثنائي العماني عماد الحوسني، والكولومبي خايرو بالومينو في إشارة إلى مشاركتهما في لقاء غد المهم.

وبعد نهاية المران، توجه اللاعبون إلى أحد الفنادق القريبة من مطار الملك عبد العزيز الدولي للمبيت هناك قبل المغادرة صباح اليوم إلى إيران.

من جهة أخرى، دخل لاعب الوسط معتز الموسى فترة الـ6 أشهر المحمية التي تسمح له بالانتقال لأي ناد دون الرجوع لناديه السابق، ولا تزال الصورة غير واضحة حول مستقبله مع النادي الأهلي، حيث لم يتم حتى الآن الإعلان الرسمي عن تجديد عقده.

وكانت أنباء قد سربت في الأيام الماضية عن توصل الطرفين لصيغة اتفاق لتجديد عقد اللاعب لخمس سنوات مقبلة، خصوصا بعد العروض المغرية التي تلقاها من قبل الاتحاد والهلال والشباب.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام