الاثنيـن 21 جمـادى الاولـى 1434 هـ 1 ابريل 2013 العدد 12543
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

الاتحاد يقترب من مهاجم عاصمي.. ويعيد الداعم والفعال

جمجوم: لن يرتدي قميص الفريق إلا من يستحقه

جدة: فيصل المشاري وإبراهيم القرشي
كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن عضو شرف نادي الاتحاد ورئيسه الأسبق منصور البلوي بصدد تقديم هدية للنادي من خلال التوقيع مع واحد من أبرز مهاجمي أندية العاصمة، بالإضافة إلى لاعب في مركز الظهير الأيمن، وتشير المصادر إلى أن هناك اجتماعا حاسما يوم الأربعاء المقبل سيحضره شرفيون بارزون، وقد يسفر عن عودة العضو الداعم وكذلك العضو الفعال.

واجتمع نائب رئيس النادي عادل جمجوم مساء اليوم بعضو شرف النادي الفريق أسعد عبد الكريم حيث أطلعه على كل المستجدات الخاصة بالنادي وتم تبادل وجهات النظر حول عدد من الخطوات التي يعتزم مجلس الإدارة تنفيذها خلال المرحلة المقبلة لإعادة الفريق الكروي الأول إلى الوضع الطبيعي الذي يتطلع إليه كل محبي النادي.

وأكد المحامي عادل جمجوم أن هذا الاجتماع يأتي في إطار عدد من اللقاءات والاجتماعات التي تمت مع أعضاء الشرف للاستنارة بآرائهم وخبراتهم والاستفادة منها بما يعود بالنفع بإذن الله على مستقبل النادي، مؤكدا أن الفريق أسعد عبد الكريم يعد من الأسماء التي لها بصمات واضحة وجلية في تاريخ النادي ويملك ثقلا وخبرة كبيرة في الساحة الاتحادية.

في شأن آخر كشف عادل جمجوم نائب رئيس نادي الاتحاد أنه يقدر حزن وغضب وعتب جمهور فريقه بعد الخسارة القاسية أمام الهلال بنتيجة (4 - 2) يوم الجمعة الماضي ضمن منافسات الجولة الـ23 لدوري زين السعودي للمحترفين، وقال: «الاتحاد خسر اللقاء بأخطاء دفاعية رغم تقديم الفريق مستوى جيدا»، مشيرا إلى أن العمل على تصحيح الأخطاء سيستمر، مشددا على أنه لن يرتدي شعار الفريق إلا من يقدره ويبذل قصارى جهده داخل المستطيل الأخضر.

من جانب آخر، افتتح متجر النادي يوم أمس بحضور مجلس الإدارة وشركة «الحلم» الرياضي وعدد من الشخصيات الرياضية ورجال الإعلام وعدد من جماهير الاتحاد، كما وجد محمد النويصر مدير رابطة دوري المحترفين.

من جهته أشار طارق الشامخ عضو شرف النادي ومسؤول الاستثمار الذي وقع عقد المتجر مع شركة «الحلم» الرياضي إلا أنه لا يدعي إنشاءه المتجر، مبينا أن ذلك كان بعمل مجموعة اتحاديين مثمرين دعموا وشجعوا وباركوا الخطوة، مقدما شكره للأمير خالد بن فهد وصلاح البلوي والدكتور راكان الحارثي وأسعد عبد الكريم ومحمد بن داخل، وأيضا شركة «الحلم» الرياضي ممثلة في تركي البراهيم ورائد حابس، مشيرا إلى أنه لم تتم دعوته لحفل الافتتاح، وأنه يأسف على هذا الأمر؛ ولكنه قرر الحضور بصفته مشجعا للكيان الاتحادي.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام