الخميـس 03 جمـادى الاولـى 1434 هـ 14 مارس 2013 العدد 12525
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

لاعبون اتحاديون يتخلفون عن معسكر الكويت بسبب «المستحقات المالية»

هزازي وزايد أغلقا هاتفيهما.. والإدارة: سنطبق اللوائح الداخلية بحقهما

جدة: إبراهيم القرشي وفيصل المشاري وعبد المجيد عبد الرؤوف
كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن أن غياب عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد عن مرافقة الفريق إلى الكويت في معسكره الذي بدأ اليوم - يعود لعدم تسلم مستحقاتهم المالية، مما أدى إلى امتناعهم عن السفر وتوعدت الإدارة اللاعبين بتطبيق اللوائح الداخلية تجاههم.

وغادرت البعثة ظهر أمس وسط غياب عدد كبير من اللاعبين، يتقدمهم مبروك زايد ورضا تكر ومحمد أبو سبعان والمحترف الكاميروني إمبابي وعلي المزيدي وراشد الرهيب وإبراهيم هزازي، بجانب اللاعبين المنضمين مع المنتخب السعودي.

من جهته، أكد حامد البلوي، مدير الكرة في الفريق ورئيس البعثة، أن غياب راشد الرهيب يعود لظروفه الأسرية، التي كانت تواجهه قبل لقاء التعاون الماضي، موضحا أن اللاعب علي المزيدي يوجد حاليا مع أسرته في المنطقة الشرقية، وسيلتحق بالبعثة خلال اليومين المقبلين، في حين تسعى الإدارة لتأمين حجز للاعب خط الوسط محمد أبو سبعان للانخراط مع زملائه، مشيرا إلى أن مبروك زايد وإبراهيم هزازي أغلقا هاتفيهما، ولم يستطع أحد التواصل معهما لمعرفة أسباب غيابهما، ولا تزال الأمور غير واضحة حتى الآن، مبينا أن أمر غياب الكاميروني إمبابي لا يعرف سببه، وأن عادل جمجوم، نائب الرئيس، هو من يدرك أسباب غياب الكاميروني، في حين لم يرد جمجوم على اتصالات «الشرق الأوسط» المتكررة لمعرفة هذه الأسباب.

من جهة أخرى، أدى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تمرينه الأول تحت إشراف المدرب الإسباني بينات، وذلك في معسكره القصير المقام بمدينة الكويت، حيث احتضن ملعب الشباب الكويتي التدريبات، التي ركز من خلالها المدرب على أداء بعض تمارين اللياقية.

ويهدف المعسكر إلى إعادة صياغة أداء الفريق وإعداده بشكل جيد لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، بعد أن خسر الفريق فرصة المنافسة على بطولة الدوري وخروجه من بطولة كأس ولي العهد.

وسيخوض الاتحاد مباراتين تجريبيتين، حيث سيلتقي فريق الجهراء يوم الاثنين 18 مارس (آذار)، بينما يلعب المباراة الثانية يوم الجمعة 22 من ذات الشهر أمام فريق الكويت الكويتي، ويعود بعد ذلك إلى جدة لاستئناف باقي مبارياته في دوري زين السعودي للمحترفين.

من جهته، أكد لاعب خط الوسط هتان باهبري، أنهم يأملون العودة من خلال المعسكر للمنافسة من خلال كأس الملك للأبطال، وأنهم يتمنون عودة الفريق إلى سابق عهده وأن يستفيد من خلاله في الاستحقاقات المقبلة.

من جانبه، شدد المهاجم مختار فلاتة على أنهم كانوا بحاجة لفوز قبل المغادرة إلى الكويت، وتحقق ذلك بعد الانتصار على التعاون في الجولة الماضية من دوري زين، مشيرا إلى أن روح الفريق عالية في المعسكر، مؤكدا أنه لا ينقصهم شيء للعودة مجددا للمنافسة على البطولات، مبينا أن صفوف الفريق تمتلك عناصر خبرة وشابة مميزة قادرة على صنع الكثير خلال الفترة المقبلة.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام