الجمعـة 26 ربيـع الثانـى 1434 هـ 8 مارس 2013 العدد 12519
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

ناد عاصمي وآخر من الشرقية يقتربان من شافي الاتحاد

المدرب المقال كانيدا يواصل مفاوضاته بشأن الشرط الجزائي

جدة: إبراهيم القرشي وفيصل المشاري
كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن دخول ناد عاصمي وآخر من المنطقة الشرقية في مفاوضات جادة مع مدافع الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد شافي الدوسري للظفر بخدماته تزامنا مع انطلاقة منافسات الموسم المقبل.

وبين المصدر أن المفاوضات تدار بسرية تامة بغية التوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب ليتسنى له التوقيع المبدئي على العقد تمهيدا لتوقيعه العقد النهائي تزامنا مع فتح باب الانتقالات الصيفية.

ونوه المصدر إلى دخول الدوسري الفترة الحرة التي تتيح له التوقيع مع أي ناد من دون الرجوع لناديه الاتحاد الذي وقع مع اللاعب لموسم رياضي واحد ينتهي مع نهاية الموسم الحالي قبل أن يظل اللاعب حبيسا لدكة البدلاء الاتحادية من دون أن تتاح له الفرصة لإثبات قدراته وإمكاناته الفنية.

من جهة أخرى، باتت إدارة نادي الاتحاد برئاسة محمد فايز في موقف حرج مع لاعبي الفريق الأول خاصة بعد تأخر صرف الرواتب لمدة ستة شهور، منها شهران من إدارة سابقة، حيث ما زالت الإدارة تطلق الوعود للاعبين وتطالبهم بالصبر حتى تنفرج الأزمة الحالية. بينما أبدى اللاعبون امتعاضهم من تأخر صرف مستحقاتهم من مقدمات العقود التي من المفترض أن تصرف في 15 فبراير (شباط) حسب الجدولة الأخيرة، وباتت الأزمة المالية في الاتحاد أكبر بعد أن تسلم النادي الدفعة الأخيرة من الشريك الاستراتيجي ولم يتبق أمامه إلا أن يوفر دعما ذاتيا أو يجد وقفة من أعضاء الشرف أو ينتظر عقد الرعاية الجديد.

وعلى صعيد الأزمة الاتحادية الخانقة، يواصل الإسباني كانيدا تفاوضه مع إدارة الاتحاد للحصول على مستحقاته والشرط الجزائي بعد انتهاء علاقته بالنادي وهناك توجه اتحادي لمنحه إياها عن طريق دفعات وتوقيع اتفاقية بذلك.

من جانب آخر، واصل الفريق الأول تحضيراته الفنية لمباراة التعاون المقبلة التي قرر الإسباني بينات مدرب الفريق الأول خلالها تغيير بعض العناصر وإعادة اللاعب نايف هزازي بعد نهاية إيقافه إضافة لإبراهيم هزازي. وما زالت الإدارة لم تبت بشكل نهائي في إقامة معسكر خارجي للفريق الأول بعد مباراة التعاون، حيث تظل الأمور المالية عائقا لذلك.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام