الجمعـة 19 ربيـع الثانـى 1434 هـ 1 مارس 2013 العدد 12512
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

الاتحاد يشكو الخولي للرئيس العام لرعاية الشباب

بعد الاتهامات التي كالها للإدارة في وقت سابق

جدة: فيصل المشاري وإبراهيم القرشي
كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن أن إدارة نادي الاتحاد قررت التشاور مع رئيس هيئة أعضاء الشرف تمهيدا لرفع شكوى للرئيس العام لرعاية الشباب ضد عضو مجلس الإدارة السابق المحامي عمر الخولي لمساءلته حول اتهاماته للإدارة.

يذكر أن الخولي كال عددا من الاتهامات لإدارة الاتحاد الحالية بقيادة محمد فايز، إذ قال إن الاتحاد على وشك أن يستولى عليه بواسطة بعض الأفراد عن طريق عقد الرعاية المتوقع إبرامه لمدة خمس سنوات أو أكثر، وطالب الخولي أعضاء الشرف المحبين للنادي بوقفة صادقة لإنقاذ الاتحاد، وطالبهم بأن تكون هذه العقود تحت إشرافهم.

وقبل ذلك كان الخولي ذكر في حديث تلفزيوني عن محاولة تقديم نصف مليون ريال له مقابل تقديم استقالته من إدارة اللواء محمد بن داخل السابقة، مبينا أن الهدف كان إسقاط إدارة الاتحاد السابقة لفسح المجال للإدارة الحالية من أجل تقسيم الكعكة فيما بينهم والتي تختص بعقد الرعاية الذي سيتم توقيعه مع إحدى الشركات الكبرى.

وأشار الخولي إلى أن عقد اللاعب البرازيلي المحترف السابق في الفريق الاتحادي دييقو سوزا يعتبر عقدا ربويا، وذلك لوجود بند يختص بدفعات اللاعب في حال عدم تسلمها في وقتها يتضاعف المبلغ مما يسهم في هدر أموال نادي الاتحاد.

من جهة أخرى، أنهى الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد تحضيراته الفنية لمباراة الفتح المقبلة التي ستقام اليوم على ملعب مدينة الملك عبد العزيز في الشرائع ضمن منافسات دوري زين السعودي في الجولة الـ21، وذلك من خلال المران المغلق الذي أقيم أمس على ملعب النادي، وتركز على بعض الأمور الفنية، وكان تمرينا خفيفا للاعبين الذين غادروا بعد التدريب إلى مكة المكرمة لتناول العشاء في منزل كابتن الفريق محمد نور قبل دخول معسكر الفريق في فندق «دار التوحيد».

وعلمت «الشرق الأوسط» أن الإسباني بينات، مدرب الفريق، عمل خلال التدريبات السابقة على تغيير طريقة اللعب واعتماد طريقة 3-5-2، وهي لأول مرة يلعب بها الاتحاد هذا الموسم بالاعتماد على ثلاثي الدفاع حمد المنتشري وأسامة المولد وأحمد عسيري الذي يعود بعد أن تعافى من الإصابة، كما أن المولد تعرض في التدريبات السابقة لإصابة خفيفة لن تمنعه من المشاركة في اللقاء، وسيوجد في خط الوسط شاندرو وكريري ومحمد نور الذي يعود للتشكيلة الأساسية بعد غيبة طويلة، والكاميروني إمبامي الذي سيوجد في خانة جديدة، وهي اللعب كوسط أيمن، ويوجد في الهجوم البرازيلي بيل وبجواره مختار فلاتة الذي يعود بعد استبعاد مباراتين بقرار من كانيدا، على أن يوجد سلمان صبياني في دكة الاحتياط بجوار عبد الفتاح عسيري وهتان باهبري والشربيني وأبو سبعان.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام