الخميـس 28 صفـر 1434 هـ 10 يناير 2013 العدد 12462
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  







 

الاتحاد يستقبل أمبامي بالعقوبات.. وساندرو يصل إلى جدة

المحترف المجري يجري فحوصات طبية قبل الانضمام للفريق

جدة: فيصل المشاري
وصل المحترف المجري جورجي ساندرو لاعب خط وسط نادي فيدوتون إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة عصر أمس (الأربعاء) قادما من تركيا، تمهيدا للانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول للاتحاد، حيث سيخضع لفحوصات طبية قبل توقيع العقد معه.

من جهته، أكد اللاعب ساندرو أنه سيعقد مؤتمرا صحافيا مساء اليوم بعد توقيع العقد مع إدارة الاتحاد، وعبر عن سعادته بالحفاوة والاستقبال الرائع اللذين وجدهما من قبل جماهير العميد.

من جانب آخر، تراجع المحترف الكاميروني موديست أمبامي عن قراره بالرحيل عن النادي، بعد نجاح المدرب الإسباني كانيدا في إقناعه بالبقاء بصفوف الفريق خلال منافسات الموسم الحالي نظرا لحاجة النادي لجهوده، ومن المتوقع وصوله اليوم (الخميس) وسيلتحق على الفور بتدريبات فريقه.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد أوقفت أمس المحترف الكاميروني أمبامي مباراة واحدة، مع غرامة مالية مقدارها 40 ألف ريال بعد قيامه بحركة مشينة تجاه لاعب النصر خالد الزيلعي خلال مباراة الفريقين في دوري زين السعودي للمحترفين.

وفي ذات السياق، يتوقع أن تحسم إدارة النادي من راتبه بسبب عقوبة الإيقاف التي صدرت تجاهه.

وعلى صعيد آخر، قطع الاتحاديون شوطا كبيرا في التفاوض مع مهاجم الشباب مختار فلاتة ليكون ثالث صفقة محلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، علما بأن الاتحاد تعاقد في فترة سابقة مع لاعب الهلال أحمد الفريدي، ولاعب الأنصار تركي خضير.

من جهة أخرى، ينتظر أن تعقد إدارة نادي الاتحاد خلال الأيام المقبلة لقاء مفتوحا مع جماهير الاتحاد بمقر النادي؛ من أجل شرح خطة العمل والتطوير التي تعكف عليها الإدارة الحالية برئاسة محمد فايز.

 
ارسل هذا المقال بالبريد الالكترونى   اطبع هذا المقال  
The Editor
رئيس التحريــر
Terms of use
شروط الانتفاع
Editorial
هيئة التحرير
Mail Address
العنوان البريدي
Advertising
الإعــــــلان
Distribution
التــوزيــــع
Subscriptions
الاشتراكات
Corrections
تصويبات
Copyright: 1978 - 2014 © H H Saudi Research and Marketing LTD, All Rights Reserved And subject to Terms of Use Agreement .
© جميع الحقوق محفوظة للشركة السعودية البريطانية للأبحاث والتسويق وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام